أخبار عاجلة
كيف أثرت أزمة نقص الرقائق فى إيرادات إنتل؟ -




النفط يهبط وسط احتمالات بأن تعزز أوبك بلس الإنتاج



النفط يهبط وسط احتمالات بأن تعزز أوبك بلس الإنتاج
النفط يهبط وسط احتمالات بأن تعزز أوبك بلس الإنتاج




انخفضت أسعار النفط، وسط احتمالات بأن يعزز تحالف أوبك بلس زيادة مزمعة للإنتاج بهدف تخفيف المخاوف بشأن المعروض، بينما تسبب صعود أسعار الغاز في تحفيز بعض منتجي الكهرباء على التحول من الغاز إلى النفط.



وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 12 سنتا أو ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 78.19 دولار للبرميل، وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 15 سنتا إلى 74.88 دولار للبرميل، بحسب رويترز.

والأنظار كلها على اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة ، المجموعة المعروفة باسم أوبك بلس يوم الاثنين حيث سيناقش المنتجون ما إذا كانوا سيتجاوزون اتفاقهم الحالي لتعزيز الإنتاج 400 ألف برميل يوميا في وديسمبر.

وقالت أربعة مصادر في أوبك إن إضافة المزيد من النفط تصور يتم النظر فيه، دون أن يفصحوا عن تفاصيل بشأن الكميات أو التوقيتات فيما يحوم النفط قرب أعلى مستوى في ثلاث سنوات ويضغط المستهلكون من أجل مزيد من الإمدادات.

وتتوقع إنرجي اسبكتس للاستشارات أن تمدد أوبك+ قرارها بزيادة الإنتاج 400 ألف برميل يوميا كل شهر بين آب وديسمبر.



وقال فيريندرا شوهان إن برنت سيحتاج إلى الاستمرار فوق 80 دولارا لكي يغير ذلك الوضع.

وفي ، كان قلق إدارة الرئيس الأميركي بشأن ارتفاع أسعار النفط على جدول أعمال اجتماع بين مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في وقت سابق من الأسبوع الجاري وفقا لما قالته جين بساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أسعار العملات الأجنبية والعربية بالمنافذ الجمركية اليوم 23 أكتوبر
التالى طرق سهلة لمعرفة الذهب الأصلي من المزيف بعد ضبط كميات مغشوشة.. فيديو