أخبار عاجلة
خطوة رائدة.. حياد صفري لانبعاثات الكربون في 2060 -
«ترينيتي» الهندية تطلق عملياتها في الشارقة -
«الدراسات المصرفية» يعلن عن خطة التدريب السنوية -
المهيري نجم «حواجز الفرسان» بثنائية «كونيج» -




غدًا.. الجمارك تبدأ تطبيق نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI بالموانئ المصرية



غدًا.. الجمارك تبدأ تطبيق نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI بالموانئ المصرية
غدًا.. الجمارك تبدأ تطبيق نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI بالموانئ المصرية




تبدأ مصلحة الجمارك المصرية غد الجمعة ١ ٢٠٢١ مرحلة تطبيق الإلزامي لنظام التسجيل المسبق للشحنات ACI.



وأعلنت مصلحة الجمارك أنه لن يتم السماح بدخول أي بضائع يتم شحنها من الخارج إلى الموانئ البحرية المصرية اعتباراً من، الجمعة 1 أكتوبر، إلا من خلال نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI.

وشهدت الفترة الأخيرة تدريب مكثف من مصلحة الجمارك المصرية، للتجار والمستوردين من الخارج على نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI قبل التطبيق الإلزامي في الأول من أكتوبر المقبل.

وأعلنت مصلحة الجمارك المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إجراء تدريبات للتسجيل على النظام الجديد عبر الإنترنت «أونلاين» عبر منصة نافذة على مدار ساعتين من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة، مؤكدة أن الأسبوع الحالي هو الأخير للتدريب قبل تفعيل المنظومة الجديدة في 1 أكتوبر المقبل.

وتدعو المستوردين والمستخلصين الجمركيين إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.eg إلى الإسراع بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI تنفيذا لأحكام قانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة 2020 من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة «نافذة»: www.nafeza.gov.egوللمزيد من المعلومات تواصل معنا على رقم 15460.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مصادر: أوبك+ ستدرس خيارات لزيادة إمدادات النفط بالسوق
التالى ارتفاع قائمة أسهم البورصة المسموح بتداولها بـ3 علامات عشرية إلى 64 شركة