أخبار عاجلة
المؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل -
المملكة تدعم «تحالف الحضارات» بمليون دولار  -
204 مشروعات ومبادرات تنموية باليمن -
ترقية وتعيين 30 قاضيا بديوان المظالم -
ضوابط لكبح «فوضى» المستحضرات الصيدلانية -
مؤتمر السلف الصالح يحرم الخروج عن طاعة ولاة الأمر -




مي عسل تكشف القطاعات المشاركة بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ 54



مي عسل تكشف القطاعات المشاركة بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ 54
مي عسل تكشف القطاعات المشاركة بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ 54




قالت مي عسل رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات أنه يوجد عدد من القطاعات الصناعية مشاركة بمعرض القاهرة الدولي في دورته 54.



تتضمن قطاعات الصناعات الهندسية ويضم 7 جهات مشاركة في مجالات الاجهزة الكهربائية والمنزلية، وقطاع الملابس الجاهزة بمشاركة 6 شركات وقطاع الصناعات الغذائية ويضم 10 شركات وقطاع المراتب والمفروشات بمشاركة 12 شركة وقطاع الأدوات المنزلية ويضم شركتين وقطاع الأثاث بمشاركة شركتين و4 جهات بقطاعات متنوعة.

وأشارت مي عسل إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية في فعاليات المعرض تشمل الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بمشاركة 8 شركات والشركة القابضة للصناعات الغذائية بمشاركة 5 شركات وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمشاركة 14 شركة والاتحاد التعاونى الإنتاجى بمشاركة 5 شركات إلى جانب عدد من الشركات من الدول المشاركة بفعاليات المعرض.

وأشارت مي عسل إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات على هامش المعرض تشمل تنظيم ندوة خاصة بدولة فيتنام وتقديم عروض فنية من دولة سريلانكا وتقديم عروض للطعام إلى جانب الاحتفال بيوم دولة العراق.



 

جاء ذلك خلال افتتاح نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي وذلك بالانابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث يقام المعرض خلال الفترة من 30 وحتى 8 المقبل وتنظمه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وذلك بحضور سفراء دول وباراجواي وجورجيا وباكستان والإكوادور ولبنان الى جانب سفراء الدول المشاركة بالمعرض.

| وزيرة التجارة والصناعة تفتتح فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أسعار العملات الأجنبية والعربية بالمنافذ الجمركية اليوم الخميس ٣٠ سبتمبر
التالى زيادة كبيرة بأسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. وعيار 21 يقفز 13 جنيهًا