أخبار عاجلة



اليورو يتماسك فوق أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبل بيانات التضخم الأمريكية



اليورو يتماسك فوق أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبل بيانات التضخم الأمريكية
اليورو يتماسك فوق أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبل بيانات التضخم الأمريكية


صدى العرب

ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليتماسك فوق أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ، فى طريقه صوب تحقيق أول مكسب فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة ، بفعل توقف موجة شراء العملة الأمريكية ، قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية فى ،والتي توفر المزيد من الأدلة القوية حول توقيت قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية.

 

زاد اليورو مقابل الدولار قرابة 0.2% إلى 1.1830$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1810 $،وسجل أدنى مستوى عند 1.1804$.

 

على صعيد تعاملات الأمس ،انخفض اليورو بأقل من 0.1% مقابل الدولار ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،وسجل أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 1.1770$.

 

انخفض مؤشر الدولار يوم الثلاثاء بأكثر من 0.1% ، ليتخلي عن أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 92.88 نقطة ، عاكسا توقف موجة صعود مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

 

بخلاف عمليات البيع لجني الأرباح ،تتراجع مستويات الدولار الأمريكي ، فى ظل عزوف المستثمرين عن المخاطرة ،انتظارا لصدور بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة خلال /أغسطس.

 

مع استمرار الضغوط التضخمية على صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي ،تزداد احتمالات تقليص برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد الأمريكي قبل انتهاء العام الجاري ، فى خطوة أساسية تأتي قبل المضي قدما فى تنفيذ خطة رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار الفوركس اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار الفوركس اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار الفوركس اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بنك التصدير السعودي يوقع اتفاقية لإعادة تأمين الاستثمار مع المؤسسة الإسلامية
التالى تراجع تدفقات النقد الخام من 30 دولة ومنطقة