أخبار عاجلة
5 طرق.. كيف تتقي ارتفاع ضغط الدم ؟ -
«دفع» المنجز العذب.. «رفع» بيرق الوطن -
بشرى سارة من «الصحة العالمية» بشأن كورونا -
رائحة غريبة تفوح من المحطة الفضائية الدولية -
سعود بن عبدالمحسن سفيراً لدى البرتغال -
السعودية مرجع أكيد للحكمة والرؤى الصائبة -
جازان: ضبط 196 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر -



الدولار يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع



الدولار يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع
الدولار يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع


|

هبط الدولار إلى أدنى مستوياته خلال ثلاثة أسابيع، مع تطلع المستثمرين إلى بيانات الوظائف الأمريكية هذا الأسبوع بحثًا عن مؤشرات بشأن توقيت تقليص التحفيز.

وظل الدولار متراجعًا منذ تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول في مؤتمر جاكسون هول يوم الجمعة، والتي ذكر فيها أن البنك المركزي قد يقلص برنامج شراء السندات هذا العام، وإن لم يذكر إطارًا زمنيًا محددًا.

وقال متعاملون، إن التداول اليوم، سيتأثر أيضًا على الأرجح بتدفقات نهاية الشهر من الشركات لمعاملات الاستيراد والتصدير، وفقًا لرويترز.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.25% إلى 92.456 وهو أدنى مستوياته منذ السادس من .



فيما ارتفع اليورو 0.3% مقابل الدولار المنخفض على نطاق واسع وسجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.18315 دولار، كما صعد الاسترليني إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 1.38010 دولار قبل أن يتراجع وينخفض أدنى من 1.38 دولار. ولم يطرأ تغير يذكر على الين، وجرى تداوله عند 109.85 مقابل الدولار.

وانخفض اليوان الصيني في المعاملات الخارجية مقابل الدولار، لكنه استقر على نطاق واسع بعد بيانات ضعيفة من مسوح للمصانع وقطاع الخدمات.

وبالنسبة للعملات المشفرة زادت بيتكوين 1.6% إلى 47.752 دولار لتعوض بعض خسائر اليوم السابق.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نشرة الشروق الاقتصادية ليوم الأربعاء: 31.4 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال السنة المالية 2020-2021
التالى اتحاد المقاولين العرب: إعادة إعمار سوريا فرصة كبيرة للشركات المصرية