أخبار عاجلة
هل يعرقل المنظم البريطانى صفقة استحواذ Meta Giphy FT؟ -
واتساب يجرى تحسينات على ميزة ردود الفعل -
معتمد جمال يقترب من المدرب العام في الزمالك -




أمانة الشرقية تغلق منشأة وتضبط 101 مخالفة للتدابير الصحية




أمانة الشرقية تغلق منشأة وتضبط 101 مخالفة للتدابير الصحية
أمانة الشرقية تغلق منشأة وتضبط 101 مخالفة للتدابير الصحية




نفّذت أمانة المنطقة الشرقية أمس، 1320 جولة رقابية وجولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع بالمنطقة، نتج عنها إغلاق منشأة مخالفة، وضبط 101 مخالفة للتدابير الصحية، والإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس المستجد وتطبيق " توكلنا".



وأكّدت الأمانة استمرار جولاتها الرقابية، للتثبّت من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية، في المراكز التجارية وصالات الأفراح والمناسبات والاستراحات ومتابعتها، مع تشديدها على ضرورة التقيد بالأنظمة الوقائية، والاشتراطات البلدية، ورفع وتعزيز الجانب التوعوي والرقابي لجميع المنشآت بالمنطقة، وتفعيل مبادرة " ممتثل" بجميع مدن ومحافظات المنطقة.

وأشارت إلى أن مركز البلاغات بالأمانة (940) تلقى 5 بلاغات، عن مخالفات المنشآت للإجراءات الاحترازية وتطبيق " توكلنا"، داعيةً الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم التجاوز بها للإجراءات الاحترازية والوقائية، والمخالفات البلدية، لمعالجتها.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اختتام الفصل الدراسي الأول و«التعليم»: انتهينا من رصد النتائج
التالى السعودية الملك سلمان: السعودية مستمرة بدورها القيادي لحل أزمات العالم