أخبار عاجلة




بالصور..«عمل المستقبل» تعرَّف بالأنماط الحديثة للعمل بمهرجان البلدة العالمية بالرياض




بالصور..«عمل المستقبل» تعرَّف بالأنماط الحديثة للعمل بمهرجان البلدة العالمية بالرياض
بالصور..«عمل المستقبل» تعرَّف بالأنماط الحديثة للعمل بمهرجان البلدة العالمية بالرياض




|



شاركت شركة عمل المستقبل، في مهرجان البلدة العالمية بالرياض، بجناح يسعى للتعريف بأنماط العمل الحديثة وتمكين السعوديين لدخولها من مختلف الفئات.

وقدمت الشركة عرضًا تقديميًا حول رحلة تطور أنماط العمل الحديثة، وإبراز دور العمل الحر، والعمل المرن، والعمل عن بعد، عن طريق طرح وعرض قصص نجاحات وتجارب سابقة حقيقية، وتأكيد مدى التأثير الإيجابي لأصحاب المنشآت والمؤسسات في الاستفادة من حلول التوظيف غير التقليدية.

كما تضمن جناح شركة عمل المستقبل، تسهيل أنماط العمل وتمكين السعوديين بمختلف الفئات، وورش عمل للتعريف بأنماط العمل الثلاثة، بجانب تقديم أصحاب العمل الحر لتقديم أعمالهم.



وجاءت مشاركة شركة عمل المستقبل في مهرجان البلدة، برعاية استراتيجية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المهرجان، وتهدف الشركة إلى تفعيل وتحفيز عمل المستقبل، وذلك ضمن جهودها في نشر ثقافة أنماط العمل الحديثة.

ويركز مهرجان البلدة العالمية الذي افتتح في 27 الماضي ويستمر لأسبوعين، على تقديم عدد من المعالم المرتبطة بالثقافات العالمية، إضافةً إلى المعالم التاريخية، كما يحتوي على عدد من الشوارع، ولكل شارع ارتباط بثقافة دولة مختلفة، حيث يسعى المهرجان إلى خلق تجربة مهرجانية ممتعةً تنقل الزائر من ثقافة لأخرى.

:




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق السعودية بينها مصر.. السعودية تسمح بالقدوم المباشر من 6 دول
التالى بينها آلية تعديل بيانات المنشأة.. «زاتكا» ترد على أبرز الاستفسارات الأسبوعية