أخبار عاجلة
«المفتي» يتوجه إلى البوسنة والهرسك -
رصد 4982 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة -




سفارة المملكة بالفلبين تصدر تنبهًا هامًا بشأن مواعيد العمل الرسمية



سفارة المملكة بالفلبين تصدر تنبهًا هامًا بشأن مواعيد العمل الرسمية
سفارة المملكة بالفلبين تصدر تنبهًا هامًا بشأن مواعيد العمل الرسمية




صحيفة المناطق



محررو المناطق:

أصدرت سفارة في الفلبين، اليوم الجمعة تنبيهًا مهمًا للمواطنين بشأن مواعيد عمل السفارة الجديدة بداية من اليوم وحتى 15 الجاري.

وقالت السفارة على حسابها الرسمي بموقع “توتير”: تود السفارة الإفادة بأن أوقات العمل الرسمي إعتباراً من تاريخ ١٤٤٣/٢/٢٤ هـ الموافق ٢٠٢١/١٠/١م حتى تاريخ ١٤٤٣/٣/٩هـ الموافق ٢٠٢١/١٠/١٥م سيكون من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية مساءً”.



وأشارت السفارة إلى أنه يمكن التواصل خارج أوقات العمل الرسمي على الأرقام المدرجة في الجدول التالي:

وكانت السفارة قد حذرت في وقت سابق المواطنين الراغبين في التعاقد مع مختلف أنواع العمالة من الفلبين، من التعرض المواطن لعمليات نصب واحتيال من قبل أشخاص ووسطاء ومكاتب وهمية، مشددًة على ضرورة أن يتم التعاقد مع العمالة الفلبينية عبر مكاتب استقدام رسمية ومعتمدة، ووفقًا لقوانين وأنظمة الاستقدام التي نصت عليها واعتمدتها كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية ووزارة العمل الفلبينية بموجب اتفاقيات مشتركة، وليس عبر الوسطاء والسماسرة، لكي يتم حفظ حقوق الطرفين (صاحب العمل والعامل).

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المناطق السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المناطق السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المناطق السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق آخر تطورات حادث المدينة المنورة.. إيقاف سائق الشاحنة 10 أيام على ذمة التحقيقات
التالى وظائف شاغرة بجامعة الملك فيصل