أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب وسط الفلبين -
واجهة الرياض .. تحتضن فعاليات اليوم الوطني 91 -



أسعار النفط تستبق اجتماع "أوبك+" بالارتفاع و"برنت" عند 72 دولاراً



أسعار النفط تستبق اجتماع "أوبك+" بالارتفاع و"برنت" عند 72 دولاراً
أسعار النفط تستبق اجتماع "أوبك+" بالارتفاع و"برنت" عند 72 دولاراً


صدى العرب

بعد خسائر الليلة الماضية نتيجة تداعيات الإعصار إيدا على المصافي الأمريكية

تعافت أسعار النفط مجدداً، اليوم، عقب تقرير للقطاع أظهر أن مخزونات الخام الأمريكية تراجعت أكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي؛ لترتفع الأسعار بعد خسائر الليلة الماضية نتيجة تداعيات الإعصار إيدا على المصافي الأمريكية.

وارتفعت الأسعار قبل اجتماع "أوبك+" المقرر في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، حيث من المرجح أن تلتزم المجموعة التي تضم الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا وحلفاء بخطة إضافة 400 ألف برميل يومياً للسوق في كل شهر حتى .



وكسبت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 45 سنتاً؛ ما يعادل 0.6 في المائة لتلامس 72.08 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:51 بتوقيت جرينتش، بينما بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم 68.95 دولار للبرميل مرتفعة 45 سنتاً أيضاً ما يوازي 0.6 في المائة.

وقال افتار ساندو؛ من فيليبس فيوتشرز، إن تقرير معهد البترول الأمريكي الصادر أمس، الذي أظهر تراجعاً أكثر من المتوقع لمخزونات الخام الأمريكية، يدعم الأسعار، وفقاً لـ"رويترز".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وزير مكتب الرئاسة بجمهورية المالديف يلتقي وكيل الشؤون الإسلامية ويشيد بدعم المملكة
التالى إحباط محاولات تهريب (490) كيلوجرامًا من الحشيش المخدر عبر حدود المملكة