أخبار عاجلة
وزير الخارجية يلتقي نظيره السنغافوري -
الكاظمي يحذر من شراء الأصوات خلال الانتخابات -



إعطاء جميع فئات دور الإيواء بالرياض لقاح كورونا.. وانتظام الطلبة بالمدارس



إعطاء جميع فئات دور الإيواء بالرياض لقاح كورونا.. وانتظام الطلبة بالمدارس
إعطاء جميع فئات دور الإيواء بالرياض لقاح كورونا.. وانتظام الطلبة بالمدارس


|

قال مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالله الحربي: إنَّ جميع دور ومراكز الإيواء حرصت منذ وقت مبكر على إعطاء جميع الفئات المشمولة بالرعاية داخلها جرعات لقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة.

 وأكد الحربي، تخصيص فرق تطعيم متكاملة لكل مركز ودار في العاصمة الرياض والمحافظات التابعة لها لتطعيم فئاتها من المسنين والمسنات وذوي الإعاقة والإيتام وكذلك نزلاء دار الملاحظة ومؤسسة رعاية الفتيات داخل فروعهم وفقًا لمواعيد محددة وبوقت مناسب يفصل بين الجرعتين لحمايتهم والتيسير على العاجزين منهم مثل فئات المسنين وذوي الإعاقة.

 وأكد الحربي أن الكادر الطبي والتمريضي داخل فروع الإيواء كان يراقب المستفيدين بعد تطعيمهم لمدة معينة بعد دراسة تاريخهم المرضي بينما يتم تفقد أوضاعهم الصحية بشكل روتيني ومستمر للتأكد من سلامتهم مع تطبيق خطة الوزارة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



وانتظم اكثر من 150 طالبًا وطالبة من مراكز ودور الإيواء التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في مدارس التعليم بعد تلقيهم جرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، ضمن التدابير الوقائية التي طبقتها الوزارة للحفاظ على سلامة مستفيديها من الرعاية وضمان عودتهم الآمنة لمقاعد الدراسة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق توقعات بـ غبار وسحب رعدية اليوم على 6 مناطق
التالى سويكورب تعلن عن نتائج اجتماع مالكي وحدات صندوق وابل ريت