أخبار عاجلة
5 طرق.. كيف تتقي ارتفاع ضغط الدم ؟ -
«دفع» المنجز العذب.. «رفع» بيرق الوطن -
بشرى سارة من «الصحة العالمية» بشأن كورونا -
رائحة غريبة تفوح من المحطة الفضائية الدولية -
سعود بن عبدالمحسن سفيراً لدى البرتغال -
السعودية مرجع أكيد للحكمة والرؤى الصائبة -
جازان: ضبط 196 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر -



إنفاذًا لتوجيهات ولي العهد.. "خالد بن سلمان" يتفقد قيادة القوات البرية ويلتقي منسوبيها





صدى العرب

استمع لإيجازٍ عن جاهزيتها وما وصلت إليه من تطور وتحديث في التسليح والتدريب

إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، قام سمو الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع بزيارة تفقدية لقيادة القوات البرية الملكية بالرياض.

وتفصيلاً، أُقيمت مراسم استقبال رسمية ترحيبًا به، لدى وصوله مقر قيادة القوات البرية، حيث كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي، ومعالي قائد القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير.

وتشرف مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع وكبار ضباط القوات البرية بالسلام على سموه.



واستمع الأمير خالد لإيجازٍ عن القوات البرية الملكية السعودية بهدف الوقوف على استعدادها وجاهزيتها وما وصلت إليه من تطور وتحديث في التسليح والتدريب ليصل بها إلى مصاف القوات الحديثة.

وفي ختام الزيارة دوّن الأمير خالد بن سلمان كلمة في سجل الزيارات، ثم تسلم هدية تذكارية من قائد القوات البرية والتقطت الصورة التذكارية بهذه المناسبة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد أن حول العلاج إلى "رحلة سفر".. تشكيل لجنة للنظر في "سياج" مستشفى العارضة
التالى "منظم المياه" يدعو المستهلكين للتوصيل بشبكات تجميع الصرف الصحي