أخبار عاجلة




شوبير يكشف سبب استبعاد طارق حامد عن المنتخب ويوجه رسالة لإمام عاشور




شوبير يكشف سبب استبعاد طارق حامد عن المنتخب ويوجه رسالة لإمام عاشور
شوبير يكشف سبب استبعاد طارق حامد عن المنتخب ويوجه رسالة لإمام عاشور




كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة فى أزمة استبعاد طارق حامد لاعب من حسابات كارلوس كيروش مدرب منتخب فى الفترة الأخيرة .



وقال شوبير إنه حاول الاستفسار عن أسباب استبعاد طارق حامد من المنتخب مصر إلا أنه لم يصل إلى إجابة موضحا أنه يتمنى أن يكون استبعاد اللاعب لوجهة نظير فنية فقط .

وأضاف شوبير فى تصريحات إذاعية : " حسب ماسمعت إن طارق حامد خرج من حسابات البرتغالي  بسبب "قلب وشه " ".

وشدد :" الامور دي بتكون مهمة المدرب لكن الاستبعاد بدون أسباب مبالغ فيه ".



وفي نفس السياق قال شوبير :" لابد أن يراجع إمام عاشور حساباته مرة أخرى خاصة أنه انضم للمنتخب رغم إنه لم يكن فى أفضل حالاته ".

وعلق شوبير على غياب محمد أبو جبل عن مرمي الزمالك قائلا :" مستحيل أدبح اللاعب بسبب خطأ في مباراة ".

وفي سياق اخر يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات عندما يحل ضيفا على نظيره سيراميكا عصر اليوم الخميس باستاد ، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة مع بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شوبير يوضح أخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة