أخبار عاجلة
هل يعرقل المنظم البريطانى صفقة استحواذ Meta Giphy FT؟ -
واتساب يجرى تحسينات على ميزة ردود الفعل -
معتمد جمال يقترب من المدرب العام في الزمالك -




شوبير يوضح أخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي




شوبير يوضح أخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي
شوبير يوضح أخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي




علق الإعلامى أحمد شوبير عن أزمة خروج محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي من قائمة فريقه فى المباريات الأخيرة  .



وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي :" لاعبي الأهلي  يشعرون بالتعاطف مع زميلهم محمود كهربا وشايفينه ملتزم ويؤدى التدريبات بشكل جيد".

وأضاف :"  رئيس الاهلى قال فى حواره معايا بيتمنى أن كهربا يرجع يشارك لانه شايفه ملتزم ".

وشدد شوبير :" فى الأهلى رئيس النادى لا يملك إشراك لاعب ولاعبو الاهلى زعلانين من قرار موسيمانى بإبعاد كهربا بس مفيش حد فيهم اتكلم ولا اعترض أو حتى يتكلم مع المدرب  ".

وتابع :"  كهربا نفسه متضايق وزعلان وقولتله انت لازم تموت نفسك ياكهربا وتشغل رجلك وتقفل بقك عشان ترجع مرة تانيه ".



وأختتم :" خروج كهربا للمباراة الثالثة على التوالي خارج القائمة يشير إلي إحتمالين إما أن يكون وجه نظر فنية أو حالة غضب من موسيماني تجاه اللاعب ".

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الفريق أمام فريق ، والمحدد لها الرابعة عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة غياب كلا من عمرو السولية للإيقاف وعلي معلول وحسام حسن للإصابة ومحمود كهربا ومحمود متولي وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود لوجهة نظر فنية .

واستمر غياب كهربا عن قائمة الفريق للمباراة الرابعة على التوالي بينما عاد طاهر محمد طاهر للقائمة ممكا يكشف نوايا موسيماني تجاه اللاعب وترتيب كهربا بين الأجنحة حيث يظهر أن كهربا يحل في الترتيب الأخير بالنسبة لاهتمامات المدير الفني وعندما تتاح الفرصة لضم ظهير للقائمة يستعين موسيماني بطاهر محمد وليس كهربا.

اللاعب ورغم حالة الغضب إلا أنه يرفض إظهار أي رد فعل حتى لا يتم اتهامه باثارة الأزمات.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام سموحة. وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق التشكيل المتوقع| تاو وشريف يقودان هجوم الأهلي أمام سموحة
التالى شوبير يكشف سبب استبعاد طارق حامد عن المنتخب ويوجه رسالة لإمام عاشور