أخبار عاجلة




الرباع هاني عبدالهادي عن طارق وهدان: «كان دايما يقولي نفسي أبقى زيك» رياضة -








صدى العرب



الرباع المتوفي طارق وهدان

الرباع المتوفي طارق وهدان

سادت حالة من الحزن داخل الوسط الرياضي بعد وفاة بطل رفع الأثقال البارالمبي طارق مصطفى وهدان، عن عمر ناهز 23 عامًا، صباح الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس الذي أصيب به منذ أيام، وتسبب في تدهور حالته الصحية.

«عبدالهادي»: طارق وهدان كان طموحا ويقاتل على حلمه

وتحدث هاني عبدالهادي، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي، عن اللاعب الراحل طارق وهدان، قائلًا إنَّه كان من اللاعبين الرائعين أصحاب الخامات الجيدة، بجانب ضحكته المستمرة ووجه البشوش، ورغم ظروفه القاسية فإنه كان طموحًا ويقاتل على حلمه، وهو ما ميزه عن غيره طوال حياته: «على طول كنت أناكفه علشان هو زملكاوي وأنا أهلاوي».

cfd9dc45dd.jpg

وتذكر صاحب برونزية ميزان 88 كجم رجال ثقل 214 كجم بدورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في ، في حديثه مع «الوطن» أمنية اللاعب الشاب طارق وهدان، المستمرة، إذ كان يطمح دائمًا أن يكون مثل «عبدالهادي»، ويحقق ميدالية أولمبية: «كان دايمًا يقولي نفسي أبقى زيك يا كابتن.. وكنت أرد هتبقى أحسن إن شاء الله»، مضيفًا أنَّه كان يتوقع له مستقبلا كبيرًا في رفع الأثقال.

أمنية الرباع الراحل طارق وهدان

الجميع في رياضة رفع الأثقال توقع تحقيق «طارق» ميدالية أولمبية في بطولة «لوس أنجلوس» 2028، وهو ما كان يحلم به اللاعب الشاب ويعمل عليه من الآن، حسبما أوضح «عبدالهادي»، لافتًا إلى أنَّه كان معه بالمعسكر المغلق الحالي في المركز الأولمبي بالمعادي منذ 27 الماضي، استعدادًا لبطولة العالم في جورجيا التي من المقرر إقامتها في 25 الجاري.



07e276b499.jpg

وذكر لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي، أنَّه تربطه علاقة قوية بأسرة اللاعب «طارق»، ووالده الكابتن مصطفى وهدان وأشقائه: «من المحترمة جدا»، لافتًا إلى أنَّ حزن بشدة على الرحيل المفاجئ لصاحب «الضحكة الجميلة»، حسبما وصفه.

وزير الرياضة ينعى طارق وهدان

وتقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنعي لأسرة البطل طارق مصطفى وهدان، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي، في بيان له، متمنيًا أنَّ يلهم الله أسرته الصبر والسلوان.

9ed331b32b.jpg

فاز اللاعب طارق مصطفى وهدان، بـ7 ميداليات ذهبية، في عدد من المنافسات التي شارك بها، فضلًا عن الميداليات الفضية والبرونزية بالبطولات المحلية والإفريقية والدولية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حازم إمام يتحدث لـ مبتدا عن خطط كارتيرون وموسيمانى قبل القمة
التالى بعد خروجه من حسابات موسيماني.. نجم الأهلي يطلب تحديد مصيره