أخبار عاجلة




حازم إمام يتحدث لـ مبتدا عن خطط كارتيرون وموسيمانى قبل القمة








يستعد نادى لخوض مواجهة القمة أمام غريمه التقليدى الأهلى يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز فى مباراتى الجولتين الأولى والثانية أمام إنبى وطلائع الجيش، فى حين تمكن الأهلى من تحقيق الفوز على الإسماعيلى والبنك الأهلى.



وقال حازم إمام فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا": "مواجهة صعبة وخارج التوقعات، خصوصا أن الرؤية غير واضحة بشأن الفريقين لكون اللقاء فى بداية الموسم".

وأضاف: "كل فريق يمتلك أوراقا فنية تستطيع أن تعزز من فرصه فى الفوز، نتحدث فى الزمالك عن أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما والجزيرى وثنائية طارق وإمام، كل هذه العناصر نقاط قوة على المستوى الفردى والجماعى فى الزمالك".

وتابع: "الأهلى أيضا يمتلك عناصر كثيرة قادرة على صناعة الفارق مثل بيرسى تاو ومحمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعلى معلول وعمر السولية، ولذلك المواجهة من الصعب توقع نتيجتها".



وزاد: "هناك صراع قوى خارج الخطوط بين كارتيرون وموسيمانى، وأرى أن شكل الزمالك سيكون واضح مع الفرنسى، بينما قد يكون هناك بعض الغموض فى تشكيل وخطة لعب الأهلى".

وواصل: "الفريق الذى سيتكمن من السيطرة على خط الوسط، ويتمكن من التسجيل أولا ستكون فرصته هى الأقوى لحسم اللقاء، وأتوقع مواجهة مثيرة حيث سيسعى كل فريق لعدم الخسارة لتجنب تعرضه لأزمات إعلامية وجماهيرية فى انطلاقة الموسم".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضياء السيد: كيروش يتابع جميع المباريات وليس لديه أزمة مع أحد
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة