أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




مجدي عبد الغني: محمد عادل حكما لمباراة القمة




مجدي عبد الغني: محمد عادل حكما لمباراة القمة
مجدي عبد الغني: محمد عادل حكما لمباراة القمة




كتب : علي صلاح



أكد مجدى عبد الغنى، أن الحكم محمد عادل سيدير مباراة القمة بين والأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من بطولة .

قال عبد الغنى، فى برنامجه "مع البلدوزر" على قناة الشمس، إنه لا صحة لما يتردد خلال الساعات الاخيرة عن تعيين إبراهيم نور الدين للمباراة رغم أنه كان مرشحا بقوة، مشددًا على أن محمد عادل سيدير مباراة القمة بشكل نهائى.



وكانت لجنة الحكام تُفاضل بين الحكم الدولي إبراهيم نور الدين والذي نجح في إدارة مباراة سابقة بين والزمالك ونال إعجاب الجميع، والحكم الدولي محمد عادل المتميز خلال الدوري المصري الممتاز السابقة.

وفي سياق أخر، أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، في وقت سابق، أن اتحاد الكرة لم يتلق أي مكاتبات رسمية من الأهلي والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة يوم الجمعة بين الطرفين، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، حتى هذه اللحظة المباراة بحكام مصريين ما لم يطلب أي من الفريقين حكمًا أجنبيا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق افتتاح البطولة الإفريقية الأولى للملاحة الرياضية في شرم الشيخ
التالى بايرن ميونخ يضرب بنفيكا بخماسية في دوري أبطال أوروبا