أخبار عاجلة
الصين تطلق القمر الصناعى «تشونغشينغ-1 دى» -




دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يفوز على دينامو كييف 0/1 ويرتقي للوصافة




دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يفوز على دينامو كييف 0/1 ويرتقي للوصافة
دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يفوز على دينامو كييف 0/1 ويرتقي للوصافة




فاز فريق الإسباني على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 0/1، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.



 

هدف برشلونة 

سجل هدف برشلونة النجم أنسو فاتي في الدقيقة 70.

 

ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يتجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

 

تشكيل الفريقين

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن، مينجويزا، جارسيا، لينجليت، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، جافي، نيكو، فاتي، ديباي.

بينما جاءت تشكيلة دينامو كييف الأوكراني، كالآتي:

بوشتشان، كيدزيورا، زابارني، سيروتا، كارافايف، شابارينكو، سيدورتشوك، دي بينا، بيالسكي، تسيجانكوف، جارماش.

 



مسيرة برشلونة

وبدأ برشلونة، مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بشكل كارثي، حيث تلقى هزيمتين متتاليتين ضد بايرن ميونخ وبنفيكا بنفس النتيجة (0-3)، قبل حصد أول 3 نقاط في مشواره، بالفوز 1-0 على دينامو كييف.

 

ونجح النجم الدولي المغربي حكيم زياش، في قيادة فريقه الإنجليزي لتحقيق فوز شاق على مضيفه مالمو السويدي 1-0، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

هدف حكيم زياش

وسجل حكيم زياش هدف المباراة الوحيد لفريق تشيلسي في الدقيقة 56.
 

ترتيب الفريقين

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 9 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله المتصدر يوفنتوس قبل مباراته لاحقًا أمام زينيت، فيما فقد مالمو أمل التأهل إلى ثمن النهائي، بعدما بقي رصيده خاليا من النقاط.
 

تشكيل الفريقين

واعتمد فريق المدرب توماس توخيل، على طريقة اللعب 3-4-3، حيث وقف أندرياس كريستينسن إلى جانب تياجو سيلفا وأنتونيو روديجر في عمق الخط الخلفي، وتواجد على طرفي الملعب كل من سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، فيما تعاون جورجينيو مع روبن لوفتوس تشيك في وسط الملعب، وأدى الألماني كاي هافرتز دور المهاجم الصريح، ومن حوله كالوم هودسون أودوي وحكيم زياش.

 

وفي الناحية المقابلة، لجأ مالمو إلى طريقة اللعب 3-5-2، حيث تكون الخط الخلفي من أنيل أحمدهودزيتش ولاسي نيلسن وفرانز برورسون، ووفق جو إينج بيرجيت وسورين ريكس على طرفي الملعب، وأدى بونكي إينوسينت دور لاعب الارتكاز، فيما تحرك أمامه سيرجيو بينا وسيباستيان ناناسي، خلف ثنائي الهجوم إردال راكيب وأنتونيو ميركو كولاك.  




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الشوط الأول.. تعادل سلبي بين طلائع الجيش وفيوتشر في الدوري الممتاز
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة