أخبار عاجلة




محمد فاروق: ميدو يضع شروطه لقيادة الإسماعيلي




محمد فاروق: ميدو يضع شروطه لقيادة الإسماعيلي
محمد فاروق: ميدو يضع شروطه لقيادة الإسماعيلي




أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لفريق وضع شروطا من أجل قيادة حال حدوث تفاوض معه في المرحلة المقبلة. 



وقال فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten إن إدارة الإسماعيلي حتى الآن لم تتفاوض مع ميدو بشكل رسمي.

وأوضح أن ميدو يرحب بالعودة لقيادة الإسماعيلي مجددا بعد تجربته الأولى ولكن بشروط على رأسها ضم لاعبين مميزين في شهر المقبل لمساعدة الفريق على تحسين نتائجه.

تصريحات يحيي الكومي

وكان يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، كشف عن اتفاقه مع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، لقيادة فريق الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وقال الكومي في تصريحات إذاعية: “أحمد حسام ميدو يعد الأفضل في قيادة الإسماعيلي خلال الفترة القادمة، والمباراة القادمة ستكون آخر لقاء للجهاز الفني  الحالي، في ظل استمرار معاناة طلعت يوسف مع فيروس ”.

انتخابات النادي الاسماعيلي 

وانتهت انتخابات النادي الإسماعيلي لاختيار مجلس إدارة جديد خلال الفترة من ٢٠٢١ وحتى عام ٢٠٢٥.

واختارت الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي المهندس يحيى الكومي رئيسًا للنادي، إلى جانب المستشار سليمان أبو عريضة في منصب نائب الرئيس، والمحاسب حاتم حجازي أمينًا للصندوق.

كما اختارت عمومية الدراويش كلًّا من أسامة أبو العلا وخالد الطيب والمهندس وليد شعيب وعاطف زايد في منصب أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة للإعلامية نانسي القاضي في منصب عضوية مجلس الإدارة تحت السن.



ومن المقرر أن يبدأ مجلس الإدارة الجديد مهام عمله في النادي خلفًا للمجلس الذي قاده المهندس إبراهيم عثمان خلال الفترة من عام ٢٠١٦.

مقعد رئيس النادي  

وتنافس كل من الدكتور هشام العناني، والمهندس يحيى الكومي، والمهندس نصر أبو الحسن، واللواء علي غيط على مقعد رئيس النادي الإسماعيلي.  

مقعد النائب
كما تنافس على مقعد النائب أربعة مرشحين هم: سليمان أبو عريضة المحامي، ورجل الأعمال خالد زين، ومحسن عبد المسيح، وعماد الدين عبد الواحد، وعلى مقعد أمين الصندوق كما تنافس الثنائي مصطفى شلة، وحاتم حجازي.

فوق السن  
فيما تنافس على ٣ مقاعد فوق السن وهم كل من: رجل الأعمال عاطف زايد، عمرو زكي، مدحت الحوفي، هشام درويش، حمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة أبو العلا، والمحاسب خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، كمال حمودة، أحمد عبد السميع.  

تحت السن
وتنافس تحت السن  كل من: الإعلامية نانسي القاضي، حسام أبو وديع، محمد مجدي الجندي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مجلس الزمالك يهنئ الخطيب بولايته الثانية في الأهلي
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة