أخبار عاجلة
قتلى وجرحى في تفجير بمدينة منبج السورية -




منتخبنا يهزم نظيره الإسباني بسداسية في كأس القارات للكرة الشاطئية




منتخبنا يهزم نظيره الإسباني بسداسية في كأس القارات للكرة الشاطئية
منتخبنا يهزم نظيره الإسباني بسداسية في كأس القارات للكرة الشاطئية




وكالة أنباء




دبي في 2 / / فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على منتخب إسبانيا بستة أهداف مقابل أربعة، ضمن منافسات اليوم الأول للمجموعة الأولى في بطولة كأس القارات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، واتحاد الإمارات لكرة القدم، وذلك على شاطئ كايت بيتش بأم سقيم في دبي.

سجل أهداف المنتخب وليد محمدي، ووليد بشر "هدفان"، وأحمد ملاحي، وأحمد بشر وعباس علي، بينما سجل لإسبانيا خوسيليتو "ثلاثة أهداف"، وإدوارد هدف.

وحقق منتخب السنغال الفوز على منتخب البرتغال بسبعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما بعد عصر اليوم لحساب المجموعة ذاتها.



وتستكمل غدا منافسات البطولة بإقامة 4 تجمع منتخب إسبانيا مع منتخب السنغال في تمام الساعة الرابعة مساءً، ومنتخبنا الوطني مع منتخب البرتغال الساعة الخامسة والربع لحساب المجموعة الأولى، فيما يلتقي منتخب باراغواي مع منتخب الساعة السابعة إلا ربع، ومنتخب إيران مع منتخب اليابان في الثامنة مساء.

وام/أمين الدوبلي/مصطفى بدر الدين


صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع وكالة أنباء الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة أنباء الإمارات ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة أنباء الإمارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق العين يعزز صدارته لدوري أدنوك للمحترفين
التالى منافسات قوية في أشواط الإيذاع بمزاينة سويحان