أخبار عاجلة
أمير تبوك يلتقي المواطنين في اللقاء الأسبوعي -




رئيس الإسماعيلى يكشف عن موعد رحيل طلعت يوسف وخليفته المحتمل




رئيس الإسماعيلى يكشف عن موعد رحيل طلعت يوسف وخليفته المحتمل
رئيس الإسماعيلى يكشف عن موعد رحيل طلعت يوسف وخليفته المحتمل




صدى العرب ألمح المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الجديد، إلى إمكانية عودة أحمد حسام ميدو مرة أخرى على رأس القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.



وقال الكومي في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين:" مباراة المقبلة، بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق، إذا لم يحقق الفوز فعلى طلعت يوسف تقديم استقالته فورا".

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الممتاز.

ويتذيل الإسماعيلي حاليا، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بدون أي رصيد من النقاط، عقب الهزيمة في أول مواجهتين أمام الأهلي برباعية نظيفة ثم بنتيجة 2-1.

وأضاف:" الجماهير لن ترضى بأى نتائج سيئة مجددا وأن النادى لن يتحمل دفع قيمة الشرط الجزائي، وسيتم فسخ العقد لأن المدرب لم يقدم نتائج إيجابية".

وشدد الكومي:" الجماهير تطالبني بالاستعانة بخدمات أحمد حسام ميدو إذا كانت ظروفه ستسمح، لا أريد استباق الأحداث علينا الانتظار حتى مواجهة الخميس".



وواصل رئيس الإسماعيلي:" نتائج الفريق محبطة، النادي عليه ديون تزيد على 60 مليون جنيه، لن أدفع ديون النادي من حسابي، قد نقوم بتسيير الأمور لسداد المرتبات بشكل مؤقت".

وأكمل:" سنحاول ابتكار أفكار غير تقليدية من أجل إدخال سيولة مالية على خزينة النادي، نحتاج فترة بين 6 أشهر إلى عام، ندرس أيضًا إنشاء شركة الإسماعيلي للاستثمار الرياضي".

وأتم قائلا:" ندرس أيضًا إسناد الملعب كحق انتفاع لشركة خليجية".

يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الإسماعيلي، قد أعلنت أمس، الأحد، فوز المهندس يحيى الكومي، برئاسة النادي لمدة 4 سنوات قادمة تنتهي في 2025.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سلة اليرموك والنصر لمواصلة الانتصارات
التالى أرقام ليلة الأبطال| إنجاز مرعب لريال مدريد وساديو ماني يدخل التاريخ مع ليفربول