أخبار عاجلة




نهائي تونسي خالص في البطولة العربية لليد




نهائي تونسي خالص في البطولة العربية لليد
نهائي تونسي خالص في البطولة العربية لليد




العربى الجديد



ضرب ناديا الترجي وجمعية الحمامات، موعداً مع نهائي تونسي خالص للبطولة العربية لكرة اليد، رجال، المقامة حالياً في ، عقب تخطي كل من الوكرة القطري والمهدية التونسي، على الترتيب، في الدور نصف النهائي، الإثنين، حيث سيلعب الفريقان التونسيان، الثلاثاء، في النهائي.

ونجح جمعية الحمامات، في تحقيق فوز غال ومهم على المهدية (27-24)، في لقاء جمع بينهما على صالة الحمامات، بعدما أنهى الفريق الشوط الأول متقدما بفارق 5 أهداف، وخرج فائزا بنتيجة (15/10)، وسط تراجع لافت لأداء المهدية.

وفي الشوط الثاني، تراجع مستوى الحمامات، مقابل هجوم قوي للمهدية، لكن ظلت الأفضلية للأول، مستفيداً من تقدمه في الشوط الأول، حتى أنهى اللقاء فائزاً بنتيجة (27-24)، وحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية.



من جهة أخرى، نجح الترجي، في حصد تأشيرة التأهل للمباراة النهائية، بفوزه على الوكرة القطري (28/25)، في مباراة مثيرة جمعت بينهما، بعدما كان الفريق التونسي الأفضل نسبياً في اللقاء، وبخاصة في الشوط الأول، الذي أنهاه لصالحه، بفارق 5 أهداف.

وشهدت المباراة تألقاً جماعياً لنجوم الترجي في التسديد من الخط الخلفي، وكذلك تنفيذ الدفاع المتقدم، وحرمان الوكرة من التسجيل في أكثر من فرصة، ما سهل المأمورية في النصف الثاني، الذي شهد تحسناً طفيفاً في أداء الوكرة، وأفضلية في التسجيل عند الترجي، لكن انتهت المواجهة بفوز للترجي بنتيجة (28-25).

أما في لقاء تحديد صاحبي المركزين السابع والثامن، فنجح نادي رجاء أكادير المغربي في الفوز على الإماراتي، بنتيجة (25/24)، في لقاء مثير، خاصة في شوطه الثاني، وكان أكادير تفوق في الأول وحسمه لصالحه.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الأهلي: نتخذ كافة السبل لحل أزمة اللاعبين قبل مونديال الأندية
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة