أخبار عاجلة
خطوة بخطوة.. هذه أعراض كورونا أوميكرون -
5 علامات تنذر بقرب الجلطة الدماغية -




عقب الانتقادات الحادة.. هل ثبّت فيغولي أقدامه مع غلطة سراي؟




عقب الانتقادات الحادة.. هل ثبّت فيغولي أقدامه مع غلطة سراي؟
عقب الانتقادات الحادة.. هل ثبّت فيغولي أقدامه مع غلطة سراي؟




العربى الجديد



تلقى النجم الجزائري سفيان فيغولي، قائد خط وسط نادي غلطة سراي، الانتقادات الحادة من قبل جماهير الفريق التركي، منذ بداية الموسم الحالي، بعدما تراجع أداؤه الفني بشكل كبير، وأصبح خياراً ثانوياً للمدرب المخضرم فاتح تريم.

وطالبت جماهير نادي غلطة سراي من إدارة الفريق بضرورة إيجاد حل مناسب، للنجم الجزائري سفيان فيغولي، حتى يعود إلى مستواه السابق، خاصة وأنه يُقدم أفضل ما لديه مع منتخب "المحاربين" في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2022.

لكن النجم الجزائري، سفيان فيغولي، استطاع العودة إلى مستواه، بعدما ساهم بفوز غلطة سراي، على غازي عنتاب بهدفين مقابل لا شيء، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(11)، من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بفضل تمريراته المتقنة.



وبحسب موقع "فوتو ماتش" التركي، فإن الجهاز الفني لنادي غلطة سراي، بقيادة المدرب المخضرم، فاتح تريم، أصبح راضياً عن المستويات الكبيرة، التي يقدمها النجم الجزائري، سفيان فيغولي، وبات أحد أهم الركائز الأساسية في الفريق.

وتابع أن النجم الجزائري، سفيان فيغولي، استطاع بفضل صبره الطويل، على وضعه الصعب، منذ بداية الموسم الحالي، تجاوز المحنة، التي عاشها، وبخاصة أنه بات حبيس دكة البدلاء، وكان يُفكر بشكل جدي بالمغادرة، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وختم أن سفيان فيغولي تمكن من مصالحة جماهير غلطة سراي، التي تحبه بشكل كبير، بعدما عاد إلى سابق عهده في التألق بالملاعب بالدوري التركي الممتاز، لكنها طالبته بضرورة البقاء، وعدم التفكير نهائياً بالرحيل.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تريزيجيه يكشف الفارق بين اللاعب المصري والأوروبي
التالى تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة