كونتي الأبرز لتدريب توتنهام.. وخلفه برتغاليان




كونتي الأبرز لتدريب توتنهام.. وخلفه برتغاليان
كونتي الأبرز لتدريب توتنهام.. وخلفه برتغاليان




العربى الجديد



أقال نادي هوتسبر الإنكليزي المدرب نونو إسبيريتو سانتو، اليوم الإثنين، بعد النتائج السلبية مؤخراً، منها الخسارة يوم السبت أمام في البريميرليغ ليبدأ الحديث عن هوية المدرب القادم للفريق.

وبحسب تقارير صحافية إنكليزية على غرار "ذا أثلاتيك" اليوم الإثنين، يعتبر الإيطالي أنطونيو كونتي الأقرب لتولي مهمة تدريب السبيرز، وخلفه يأتي كلّ من البرتغاليان باولو فونيسكا وسيرجيو كونسيساو.

ورغم رفض كونتي مهمة تدريب توتنهام يوم أقيل جوزيه مورينيو من منصبه، يبدو الوضع مختلفاً الآن، خاصة أنه حينها كان قد خرج من إنتر ميلانو، ولم يكن مقتنعاً بمشروع الفريق الذي كان بصدد التفريط بنجمه الأول هاري كين.



ومع استمرار هاري كين في توتنهام يبدو أن كونتي قرر تغيير رأيه وقبول المهمة الصعبة، خاصة أن أحوال المدرب النرويجي أوليه غونار سولشاير قد تحسّنت بعد الفوز على توتنهام تحديداً.

يُذكر أن كونتي مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، حقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز سابقاً، حين أشرف على نادي تشلسي بين عامي 2016 و2018.
 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الهلال يهدي البطولة الآسيوية لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة