أخبار عاجلة
“الأرصاد”: أمطار رعدية على منطقة جازان -
إسرائيل تتجه نحو منع دخول الأجانب -




رسميا.. تطبيق VAR فى كل مباريات كأس الأمم الإفريقية








أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR من المباراة الأولى من الدور الأول فى دور المجموعات.

وأوضح فى خطاب أرسله إلى الاتحادات الإفريقى التى تأهلت منتخباتها إلى "كان 2021" أن الفار سيركز على 4 جوانب هى: الأهداف والبطاقات الحمراء والعقوبات وهوية اللاعب المراد معاقبته بهدف منع الأخطاء الواضحة.



وأوضح "كاف" فى خطابه أنه سيتحمل مصاريف سفر وإقامة وتنقلات 40 عضواً من كل وفد يسافر لتمثيل منتخب بلاده، يشمل الوفد 23 لاعباً و17 مسؤولاً، وأى منتخب سيضيف الـ5 لاعبين المضافين على القائمة طبقاً للبروتوكول الطبى يتحمل قيمة تذاكر السفر والإقامة.

أما بالنسبة للبروتوكول الصحى، سيتم تطبيق البروتوكول الصحى لمكافحة كوفيد -19، لا سيما استخدام اختبارات PCR لمدة 72 ساعة قبل كل مباراة، ويخضع اثنان من لاعبى كل منتخب فى كل مباراة إلى اختبار المنشطات.

ولفت إلى التعاقد مع شركات أمن لتوفير رعاية وأمن خاص لنجوم المنتخبات الإفريقية المحترفة فى الدوريات الأوروبية أمثال محمد صلاح وساديو مانيه وحكيم زياش ورياض محرز.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق استبعاد زياد الجهني من قائمة الأخضر في “كأس العرب”.. واستدعاء رديف
التالى النصر أم الهلال.. تعرف على "مستقبل" السومة بعد الرحيل عن الأهلي