مدرب دينامو كييف: برشلونة لا يزال متأثرًا بغياب ميسي




مدرب دينامو كييف: برشلونة لا يزال متأثرًا بغياب ميسي
مدرب دينامو كييف: برشلونة لا يزال متأثرًا بغياب ميسي




كتب : يارا محمد



يعتقد ميرتشا لوتشيسكو، مدرب فريق دينامو كييف، أن لا يزال يعاني؛ بسبب رحيل ليونيل ، نجم سان جيرمان الحالي، عن صفوف البرسا.

ويستضيف دينامو كييف نظيره برشلونة مساء غدٍ الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوتشيسكو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ودينامو كييف: "لقد ذكّرت اللاعبين بأن شاختار فاز على برشلونة بالفعل مع ميسي في الملعب.. فزنا بفضل التفاني الكبير عندما كنت مدربًا لشاختار".



وأضاف مدرب دينامو كييف: "أجويرو لم يلعب بالكاد في الأسابيع الماضية.. فقدانه لا يمكن أن يكون مشكلة، خاصة عندما يكون ديباي هو العنصر الهجومي الرئيسي للفريق".

وعن مدرب برشلونة الجديد، سيرجي باراجوان قال لوتشيسكو: "في ثلاثة أيام لا يمكنك تغيير أي شيء.. يلعبون نفس اللاعبين.. لا توجد تغييرات، لم يتمكنوا من هزيمة ألافيس، تم تعيين سيرجي في غضون ساعة".

وأتم مدرب دينامو كييف: "بعد خمس سنوات من الغياب، وقعنا في مجموعة صعبة للغاية.. لعبنا بشكل جيد ضد على أرضنا واستحققنا الفوز.. أنا مقتنع بأنه، غدًا، سنخوض مباراة رائعة، يجب أن نبذل قصارى جهدنا للحصول على نتيجة إيجابية".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تشافي يتلقى الهزيمة الأولي مع برشلونة أمام بيتيس في بالدوري الإسباني
التالى اتحاد الكرة يطمأن الجماهير بشأن إصابة زيزو