أخبار عاجلة
التخلص من هذه العادة السيئة يبطئ مظاهر الشيخوخة -
نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان فترة طويلة -
"فيفا" يختبر تكنولوجيا جديدة في كأس العرب -
كين يدعو زوجين من تكساس لحضور مباراة توتنهام -




كل ما تريد معرفته عن اختيار حكم مباراة قمة الزمالك والأهلي




كل ما تريد معرفته عن اختيار حكم مباراة قمة الزمالك والأهلي
كل ما تريد معرفته عن اختيار حكم مباراة قمة الزمالك والأهلي




يفاضل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بين أكثر من حكم محلى لإختيار أحدهم لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة الدورى.



من هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك؟

يعكف عصام عبد الفتاح خلال الساعات القليلة الماضية لإختيار أحد الحكام الدوليين لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقبلة قبل يوم الأربعاء المقبل للإعلان عنه لوسائل الإعلام وإبلاغ الفريقين بإسمه قبل الموعد المحدد.

هل طلب الأهلى أو استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة؟

لم يطلب أي من مسئولي الأهلى والزمالك من لجنة الحكام استقدام حكام أجانب خاصة وأن تلك المواجهة في بداية الموسم ولن تفصل في الحصول على لقب الدورى.

من هو الأقرب لإدارة مباراة الأهلى والزمالك؟

يفاضل عصام عبد الفتاح بين اكثر من حكم لإدارة مباراة القمة على رأسهم إبراهيم نور الدين ومحمود البنا وامين عمر وأحمد الغندور وغيرهم من الحكام الدوليين .

هل طلب أحد مسئولي الناديين أحد الحكام بعينه؟

لم يطلب أي من مسئولي الناديين أي حكم لإدارة تلك المواجهة ، بينما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على التأكيد بضرورة وجود طاقم تحكيم على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى وجود حكام فار على مستوى عالى .



من أبرز الحكام الذين أداروا لقاءات القمة؟

نجح الثنائى محمود البنا ، وأمين عمر في الموسم الماضى في إدارة مباراتى القمة ولفتوا الأنظار بشدة بعدما مروا بالمباراة لبر الأمان ولم تشهد أي مشاكل تحكيمية ، وهو ما شجع مسئولي اتحاد الكرة على استكمال المبادرة التي اطلقها البعض في الموسم الماضى بضرورة الإعتماد على الحكام الدوليين في إدارة المباريات الحاسمة بالدورى لمنحهم الفرصة والثقل التحكيمى .

 

  

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الإمارات تستضيف البطولة العربية للسلة ..وانتخابات الاتحاد العربي فبراير 2022
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة