أخبار عاجلة




تشكيل الشرقية للدخان لمواجهة غزل المحلة في الدوري




تشكيل الشرقية للدخان لمواجهة غزل المحلة في الدوري
تشكيل الشرقية للدخان لمواجهة غزل المحلة في الدوري




استقر علاء نوح المدير الفني لفريق الشرقية للدخان على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة المحلة في الدوري الممتاز.



واستقر نوح على أحمد بوسكا، خالد مصطفي، كمال أبو الفتوح، أسامة العزب، أحمد ثابت داهش، أحمد السعيد، مودي، كريم خميس، محمد عصام، علاء عباس، أحمد الفيل.

وعلى دكة البدلاء الحسيني طه، صابر أشرف، محمد حسن، بكر فتحي، أحمد تمساح، عرفة السيد، محمود صقر.

 

أحمد غنيم يقود هجوم المحلة أمام الشرقية للدخان 

استقر محمد عودة المدير الفني لفريق على التشكيل الأساسي للفريق والذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الشرقية للدخان.

 

وجاء التشكيل مكون من “محمود رضا، محمد فتح الله، خالد سامي، السيد الشبراوي، إيهاب سمير، هشام بلحة، إبراهيما كونيه، حميد ماو، أحمد عفيفي، أحمد غنيم، عبده يحيى”.

وعلى دكة البدلاء عمرو شعبان، محمود علاء إبراهيم صلاح، أحمد الشيخ، خالد الأخميمي، باولن فوافي، أحمد الندري، أجويرو.

 



قائمة المحلة لمباراة الشرقية للدخان

وضمت قائمة غزل المحلة عمرو شعبان، محمود رضا، معاذ الحناوي، محمد فتح الله كمتشو، خالد سامي، محمود علاء، أحمد الندري، إيهاب سمير، إبراهيم صلاح، السيد الشبراوي، حميد ماو، إبراهيما كونيه، هشام بلحة، عبده يحيى، أحمد غنيم، حسام حسن، محمود بازوكا، أحمد عفيفي، باولن فوافي، عبد الرحمن أجويرو، خالد الأخميمي، أحمد الشيخ. 

 

غزل المحلة يختتم استعداداته لمواجهة الشرقية للدخان 

شهد إستاد غزل المحلة صباح  الأمس قيام فريق غزل المحلة بتدريب صباحي وذلك في ختام استعدادات الفريق لمباراة الشرقية للدخان المقرر لها الثامنة من مساء اليوم  بإستاد بترو سبورت ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

 

وشهد التدريب مشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء بسام ماهر الذي يعاني من الإصابة ويحتاج للراحة لمدة ثلاث أسابيع.

 

غيابات المحلة عن مباراة الشرقية 

وتشهد مباراة الشرقية للدخان أمام قلعة الفلاحين استمرار غياب بسام ماهر لاعب خط وسط الفريق المحلاوي والذي غاب عن المباراة الأولى للفريق أمام بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب أثناء مباراة المحلة الودية أمام إنبي في استعدادات الفريق لانطلاقة الدوري الممتاز.

 

خالد سامي يعود لقائمة المحلة بعد غيابه في مباراة المصري 

ومن المقرر أن تشهد قائمة فريق غزل المحلة لمباراة الشرقية للدخان عودة خالد سامي مدافع الفريق القادم من صفوف حرس الحدود وذلك بعد غيابه في المباراة الأولى للفريق بالدوري بسبب حصوله على إنذار أحمر في آخر مباريات الحدود بدوري القسم الثاني في الموسم الماضي أمام نادي دكرنس.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق يعسكر في الدمام.. أخضر الناشئين يفتح ملف "الآسيوية"
التالى منتخب الشباب يخسر أمام سوريا في بطولة غرب آسيا