أخبار عاجلة
مي عز الدين تنشر صورة لها.. ونجوم الفن يعلقون -




قبل القمة 123.. مبادرة لا للتعصب ورابطة الأندية ينجحان في عودة الجماهير للمدرجات








google news

منذ أن أطلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي مبادرة أولا..  لا للتعصب 2020 بمساهمة من " نيوز" منذ عام تقريبا، حيث كانت قبل نهائي القرن الأفريقي لدوري رابطة الأبطال والتي استضافته مصر بين والزمالك 27  نوفمبر 2020 حيث لاقت حفاوة وترحيب كبير على جميع المستويات الإعلامية والجماهيرية ومسئولي الأندية الآمر الذي كان له أثرٍ بالغ لعودة الجماهير للمدرجات خصوصا بعد انتخاب رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب والتي كان لها دور فعال فى عودة جزئية للجماهير فى المدرجات لما تتمتع به من القدرة على المواجهة واتخاذ القرار.
عام مر على مبادرة مصر أولا..  لا للتعصب التي أطلقتها وزارة الرياضة والآن  يجني الجميع ثمارها وتزينت المدرجات بالحضور الجماهيري.



8d34f2355c.jpg
الدكتور أشرف صبحي

من جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  بالتعاون المثمر مع المجلس الأعلى للإعلام في إطلاق مبادرة "مصر أولًا لا للتعصب"؛ لنشر القيم الإيجابية، والروح الرياضية بين الجماهير المصرية.
وأضاف  وزير الرياضة أن كرة القدم، وصناعتها تعتمد على اللاعبين، والجماهير، والأندية، واتحاد الكرة، ووسائل الإعلام المختلفة في منظومة رياضية متكاملة، وأشار وزير الرياضة إلى أن الإعلام يعد شريك النجاح الأسمى، وطاقة إيجابية وكان له دور فعال مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب فى عودة الجماهير.

ولفت وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة  مصر أولًا لا للتعصب لم تقتصر على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا فقط، وإنما مستمرة لنشر الوعي بين الجماهير ونقوم تنفيذ حملات مستمرة؛ للحديث حول أهمية نبذ التعصب في الوسط الرياضي، والتوصل إلى وضع ضوابط محددة للمنظومة  خصوصا ونحن مقبلون علي لقاء جديد بين والأهلي 5 نوفمبر المقبل وهو نفس الشهر الذي تم فيه إطلاق المبادرة العام الماضي وهو ما ساهم بشكل فعال فى إقامة لقاء القمة المقبل بحضور جماهير.
ووجه وزير الرياضة، الشكر لرابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وجميع أعضاء الرابطة على المجهود الكبير لعودة الجماهير. 
واختتم وزير الرياضة، بتوجيه رسالة إلى الجماهير قبل لقاء القمة ننتظرك بثوب جديد والظهور بالمظهر اللائق للمساهمة فى زيادة الحضور الجماهيري الفترة المقبلة.

04dd961b55.jpg
 النائب احمد دياب

وأكد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة أنه تم مع شركة تذكرتى فى مسألة تنظيم دخول الجماهير للمباريات، لتتولى المهمة فى الدورى. 
وأضاف "دياب"، سيقوم أى مشجع يرغب فى حضور المباريات بالتسجيل على موقع تذكرتى لاستخراج الـFAN ID  الخاص به، كما أن هناك بعض الضوابط الخاصة بالدخول مثل ضرورة الحصول على لقاح وغيرها.



وطالب "دياب"، من الجماهير قبل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها 5 نوفمبر المقبل الالتزام حتى يتسنى لنا زيادة عدد الجماهير خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الدولة المصرية تريد عودة الجماهير بشكل قوي.

ووجه "دياب" الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على دعمه الغير محدود لرابطة الأندية المحترفة.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تدريبات إضافية لحمزة المثلوثي في الزمالك
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة