أخبار عاجلة
وربة الاكتتاب بزيادة رأس المال يبدأ اليوم -
برقان يمنح عملاء Youth فرصة حضور Ghostbusters مجانا -
كي بي إم جي الكويت تطلق منصة الصين للأعمال -




عقوبات قاسية تنتظر باريس سان جيرمان حال فسخ عقد راموس




عقوبات قاسية تنتظر باريس سان جيرمان حال فسخ عقد راموس
عقوبات قاسية تنتظر باريس سان جيرمان حال فسخ عقد راموس




google news

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأثنين، أن هناك اتجاه لدى إدارة نادي سان جيرمان لفسخ عقد المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس الذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة حتى الآن بسبب الإصابات منذ انضمامه في صفقة انتقال حر الصيف الماضي بعد نهاية عقدة مع .



في الوقت قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مصادر مقربة من راموس أن هذه الأخبار غير صحيحة ولم يتم طرحها في باريس سان جيرمان.

ووقع راموس للفريق الفرنسي عقد لمدة موسمين حتى صيف 2023 براتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو راموس ما زال في فترة الحماية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفي حال قيام سان جيرمان بفسخ العقد سيتعرض لعقوبات مغلظة.



وأضافت "موندو ديبورتيفو" انه في حال فسخ العقد مع قائد ريال مدريد السابق سيحصل على تعويض، بناءً على راتبه والمكافآت والمدة المتبقية في العقد.

وشددت الصحيفة الإسبانية الشهيرة على أن باريس سان جيرمان سيتعرض أيضًا لعقوبة رياضية بمنعه من القيد خلال فترتي انتقالات متتاليتين.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الخطيب يتحدث عن صفقات الكرة وموقفه من خسارة الدوري وإلغاء عقوبة السوبر
التالى الدرندلي: تم منعي من الاجتماع بالفرق.. وأزيلت لافتاتي