أخبار عاجلة




بلغة الأرقام.. حسابات تأهل برشلونة "الضعيف" لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا




بلغة الأرقام.. حسابات تأهل برشلونة "الضعيف" لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
بلغة الأرقام.. حسابات تأهل برشلونة "الضعيف" لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا




سعودى سبورت



يستعد الإسباني يوم غدا الثلاثاء لمواجهة دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط، من انتصار وحيد على دينامو كييف في الجولة الثالثة، بينما تعرض لهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ ومن ثم البرتغالي.

ويحتل برشلونة الترتيب الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يمتلك بنفيكا 4 نقاط في الوصافة ويستعد لمواجهة بايرن ميونخ الألماني غدا على ملعب آليانز أرينا.

وبات يحتاج برشلونة للتأهل لثمن النهائي للفوز على دينامو كييف غدا ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، مع ضرورة الانتصار أيضا على بنفيكا في الجولة الخامسة المنافس المباشر على وصافة المجموعة.



ويحتاج برشلونة أيضا لخسارة بنفيكا أمام بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في ملعب أليانز آرينا، من أجل تأجيل موقعة الحسم في ملعب كامب نو، التي لابد أن ينتصر فيها الفريق الكتالوني.

*بايرن ميونخ خارج الحسابات:

حسابات تأهل برشلونة باتت خارج مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الجولة السادسة على ملعب آليانز آرينا، والتي تميل فيها لغة الأرقام لانتصار الفريق البافاري بسهولة كما حدث في ملعب كامب نو.

سيتأهل بايرن ميونخ في صدارة المجموعة كما هو متوقع بالعلامة الكاملة، بالفوز في جميع الجولات الثلاث المقبلة بداية من بنفيكا، دينامو كييف، برشلونة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "الآسيوي" يفاجئ الهلال قبل النهائي و"يصدم" النصر.. قرار رسمي
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة