أخبار عاجلة




انقسام في الاتحاد حول مصير نجم الفريق .. "أرقامه تفاجيء الجماهير"




انقسام في الاتحاد حول مصير نجم الفريق .. "أرقامه تفاجيء الجماهير"
انقسام في الاتحاد حول مصير نجم الفريق .. "أرقامه تفاجيء الجماهير"




سعودى سبورت



انقسمت جماهير الاتحاد، على مواقع التواصل الاجتماعي بين مطالبة إدارة أنمار الحائلي بعدم التجديد لنجم الفريق البرازيلي رومارينيو، وفئة أخرى تدعو للإبقاء عليه، واستمرار الاستفادة من خبراته الكبيرة بالكرة .

وتصدر هاشتاج "رومارينيو"، اليوم الإثنين، الترند في السعودية، خاصة بعد أنباء عن تحرك الإدارة لتجديد عقد المهاجم البرازيلي.

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، خلال الساعات الماضية، أن إدارة الاتحاد تريد تجديد عقد رومارينيو، وتنتظر وصول وكيله لمدينة جدة من أجل مناقشة تجديد العقد، والبنود الجديدة.

رومارينيو صاحب الـ 30 عامًا، سيدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، بعد شهرين تقريبًا، وتحديدًا خلال المقبل.



وطالبت بعض جماهير الاتحاد بعدم تجديد عقد اللاعب بعد نهايته، والاستفادة من مكانه كأجنبي في جلب لاعب جديد متميز في المراكز التي يحتاجها الفريق، وذلك بالنظر لأرقامه الضعيفة في آخر 4 للعميد بالدوري.

وشارك المهاجم البرازيلي في 10 مباريات مع الاتحاد في هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدف وحيد، لكن آخر أربع مباريات لروما سجل هدفًا وحيدًا فقط، ولم يساهم في أي أهداف أخرى.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق دياب: طلبنا نقل اختصاصات لجنة الحكام لرابطة الأندية
التالى تشيلسى يصطدم بمانشستر يونايتد فى قمة نارية الليلة بالدورى الإنجليزى