أخبار عاجلة
الصين تطلق القمر الصناعى «تشونغشينغ-1 دى» -




القطري بولعراس يحصد برونزية بطولة العالم للتايكوندو




القطري بولعراس يحصد برونزية بطولة العالم للتايكوندو
القطري بولعراس يحصد برونزية بطولة العالم للتايكوندو




العربى الجديد



أحرز لاعب المنتخب القطري، عثمان بولعراس، الإثنين، الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للتايكوندو تحدي "3 للبومزا"، التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة عبر تقنية الفيديو، على مدى خمسة أيام، بمشاركة 123 دولة.

وأقيمت البطولة في العديد من الفئات للرجال والسيدات وهي: فئة تحت 30 سنة، وتحت 40 سنة، وتحت 50 سنة، وتحت 60 سنة، وتحت 65 سنة، وفوق 65 سنة.

كما شهدت البطولة مشاركة لاعبي المنتخب القطري، منصور لزم، في فئة تحت 50 سنة، وهدى أكبر في فئة تحت 40 سنة.

وتمكن بولعراس من حصد الميدالية البرونزية في فئة تحت 40 سنة، التي شاركت فيها 18 دولة، وهو اللاعب العربي الوحيد، الذي ترشح للنهائيات في كل الفئات من بين 18 لاعبا شاركوا في هذه الفئة.

ويعد هذا الفوز إنجازا كبيرا لرياضة التايكوندو في على مستوى بطولة عالمية، حيث سبق للاعب حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشاطئية للعبة 2018 باليونان، وبرونزية بطولة آسيا 2019 بإندونيسيا، وبرونزية بطولة آسيا 2020.



ونُظمت البطولة تحت اشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو، في كوريا الجنوبية بنظام "أونلاين"، من خلال تحدي "3 للبومزا" الخاص بالاستعراض، وكان بولعراس اللاعب العربي الوحيد الذي ترشح للنهائيات في كل الفئات.

 

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق 6 أندية في الدوري المغربي ستُحرم من التعاقدات لهذا السبب
التالى قرار نهائى من رابطة الأندية.. مباراة القمة بـ٢٠٠٠ متفرج