أخبار عاجلة




6 أندية في الدوري المغربي ستُحرم من التعاقدات لهذا السبب




6 أندية في الدوري المغربي ستُحرم من التعاقدات لهذا السبب
6 أندية في الدوري المغربي ستُحرم من التعاقدات لهذا السبب




العربى الجديد



يفتتح سوق الانتقالات الشتوي، في الفترة ما بين 1 و31 / المقبل، حيث ستكون الفرصة مواتية، لبعض الأندية من أجل تعزيز صفوفها بلاعبين جدد، من أجل تحقيق الأهداف التي تشتغل عليها في منافسات الدوري المغربي لكرة القدم، الذي يشهد هذا الموسم، صراعاً مثيراً بين الغريمين الوداد والرجاء، بحثاً عن إدراك اللقب المحلي.

وعلم "العربي الجديد" أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، يتجه صوب حرمان 6 أندية محلية، من إجراء التعاقدات، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب مشاكل مالية لديها، لم تتمكن من حلّها، ولم تقدّم ضمانات تؤكد قدرتها على تسوية مشاكلها.



ويأتي نادي اتحاد طنجة، في مقدمة الأندية التي ستكون ممنوعة من إجراء التعاقدات، بالإضافة إلى الفاسي، ثم مولودية وجدة، وحسنية أكادير، بالإضافة شباب السوالم وأولمبيك أسفي.

ويريد مسؤولو الاتحاد المغربي، من خلال منع الأندية المذكورة من ضمّ لاعبين جدد، تجنيبها السقوط في مشاكل مادية جديدة، قد تعصف بها إلى محكمة التحكيم الرياضي" كاس"، علماً أن الاتحاد المغربي، سيفسح المجال، لكلّ نادٍ قام بتسوية مشاكله المالية، خلال الشهرين المقبلين، بدخول سوق الانتقالات الشتوية، كسائر الأندية دون مشاكل.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أبو سليمة ينتظم في تدريبات المصري بعد غياب أكثر من عام | صور
التالى سوريا تهزم تونس بثنائية في كأس العرب