أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




هل سينضمّ برون إلى معسكر المنتخب التونسي؟ إليكم حالته الصحية




هل سينضمّ برون إلى معسكر المنتخب التونسي؟ إليكم حالته الصحية
هل سينضمّ برون إلى معسكر المنتخب التونسي؟ إليكم حالته الصحية




العربى الجديد



تسود حالة ترقب داخل الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بشأن مصير لاعب ميتز، ديلان برون، بعد إصابته في اللقاء الأخير لفريقه ضد سانت إتيان، السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وكشف مصدر من الجهاز الطبي لـ"نسور قرطاج"، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، الإثنين، أنّهم تواصلوا مع برون الذي طمأنهم على صحته، بعدما تعرّض لإصابة في إصبع رجله، إثر التحام مع أحد لاعبي سانت إتيان، في المباراة التي انتهت بالتعادل بينهما بهدف لمثله.

وأضاف المصدر نفسه أن الكشوفات الطبية التي خضع لها المدافع التونسي، الأحد، أثبتت سلامته من أي مكروه، وهو لا يعاني إلا من آثار حذاء اللاعب الذي أصابه في أصبعه، ما يعني أن برون بإمكانه العودة إلى تدريبات ميتز قريباً.



ومن المتوقع أن يكون برون ضمن قائمة ميتز للمباراة القادمة في الدوري الفرنسي ضد أولمبيك مرسيليا، يوم الأحد المقبل، في مواجهة صعبة يسعى فيها فريقه إلى الخروج بأخف الأضرار، وهو الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ7 نقاط.

ويستعد برون إلى الانضمام لمعسكر المنتخب التونسي، استعداداً لمباراتي غينيا الاستوائية وزامبيا في 13 و16 /نوفمبر، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، التي ستقام في عام 2022.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد عام كامل من الغياب.. نور الطيب تعود إلى ملاعب الاسكواش ديسمبر المقبل - صدى العرب
التالى 'المحترفين' تزيد مدة صلاحية الـ 'بي سي آر' لحضور المباريات إلى 96 ساعة