أخبار عاجلة




شاهد.. إطلاق نار يصيب مدرباً في الدوري الأرجنتيني




شاهد.. إطلاق نار يصيب مدرباً في الدوري الأرجنتيني
شاهد.. إطلاق نار يصيب مدرباً في الدوري الأرجنتيني




العربى الجديد



تعرض المدير الفني لنادي فيرو الأرجنتيني لإطلاق نار مفاجئ، بعدما تواجه مشجعو المنافس هوراكان لاس هيراس، بسبب تأخرهم في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل واحد، الأحد، في دوري الدرجة الثالثة.

ونشرت صحيفة "تي إن تي سبورتس" الأرجنتينية تفاصيل الحادث الخطير الذي تعرض له المدرب ماوريسيو روميرو، الذي اخترقت طلقة نارية الجهة السفلية لكتفه، ولحسن حظه أنها لم تستقر في قلبه، الذي لم يبعد سوى بضعة سنتيمترات.

ونُقل المدرب فوراً إلى المستشفى، وتلقى الإسعافات الأولية، خشية على صحته، ليتبين أن حالته مستقرة، رغم الآلام التي تسبب فيها اختراق الرصاصة جسده.



وحمل بعض المشجعين أسلحة نارية، وتسببوا في فوضى عارمة خلال اللقاء، لكن السلطات الأمنية والصحية لم تسجل أي إصابات ثانية وسط الجماهير التي حضرت بقوة لمتابعة اللقاء.

وسارع اللاعبون والمشجعون إلى الهروب بعد سماع الطلقات، أمر جعل الفوضى تعم أرجاء الملعب، إلا أن المدرب الأرجنتيني كان أقل حظاً، فكانت النتيجة إصابة ستُبعده عن الميادين فترة طويلة.

ويواجه نادي هوراكان عقوبات كبيرة من الاتحاد الأرجنتيني للعبة بالنظر لخطورة الحادث، في حين يتوقع المتابعون حرمان المشجعين من حضور اللقاءات فترة طويلة جداً، جزاءً لهم على تعريض حياة الأشخاص لخطر الموت.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق باكس يخسر أمام جاز.. ودورانت يرتكب حماقة جديدة بـ"ضرب خصمه"
التالى هل سينضمّ برون إلى معسكر المنتخب التونسي؟ إليكم حالته الصحية