أخبار عاجلة
تواصل منافسات دوري كرة القدم للسيدات -
برشلونة يحدد ثمن تخليه عن ديباي -




صلاح ومحمد شريف يمثلان مصر في قائمة هدافي العالم








تواجد محمد صلاح، نجم الإنجليزي ومحمد شريف، مهاجم النادي في قائمة أفضل هدافي العالم خلال عام 2021، وذلك وفقًا لما نشره الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.



وتصدر القائمة التي نشرها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم الإثنين روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، برصيد 56 هدفًا، محطمًا رقمه القياسي الشخصي لعدد الأهداف التي سجلها في سنة تقويمية واحدة، حيث سبق وأن أحرز 54 هدفًا في 2019.

ويتقدم ليفاندوفسكي بفارق 13 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، حيث ذكر الاتحاد الدولي في بيانه: "من المستحيل استعادة هذا الفارق في الشهرين المتبقيين من العام الجاري".

وجاء محمد صلاح في المركز رقم 18 بالقائمة بتسجيله 32 هدفًا خلال عام 2021، فيما جاء شريف في المركز رقم 28 بتسجيله 29 هدفًا، وذلك حتى يوم 31 الماضي.

وبخلاف البولندي ليفاندوفسكي، نجح 4 مهاجمين آخرين في كسر حاجز الـ 40 هدفًا خلال عام 2021، وهم إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وليونيل ، لاعب سان جيرمان الفرنسي، وكريستيانو رونالدو، مهاجم الإنجليزي، بجانب السوداني محمد عبد الرحمن، لاعب الهلال، والذي أصبح أول لاعب سوداني على الإطلاق يسجل 40 هدفًا في عام واحد.






تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وزير الرياضة يشكل لجنة تقصي ظروف وفاة البطل الباراليمبي طارق وهدان
التالى الكومي: ديون الإسماعيلي أكثر من 85 مليون جنيه