أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




وزير الرياضة يشكل لجنة تقصي ظروف وفاة البطل الباراليمبي طارق وهدان




وزير الرياضة يشكل لجنة تقصي ظروف وفاة البطل الباراليمبي طارق وهدان
وزير الرياضة يشكل لجنة تقصي ظروف وفاة البطل الباراليمبي طارق وهدان




قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة تقصي الظروف المحيطة بحالة وفاة البطل الباراليمبي طارق وهدان، تتكون من عدد من أعضاء اللجنة الطبية العليا بالوزارة وأعضاء لجنة الشكاوي الخاصة بعدم الشفافية والفساد، وذلك للتأكد من عدم وجود أي شبهة فساد أو تقصير في واقعة وفاة البطل الباراليمبي من جانب اللجنة البارالمبية المصرية واللجنة الطبية التابعة لها.



وتتولي اللجنة حالياً التحقق من اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والتى تشير بشكل مبدأي إلى قيام اللجنة الطبية التابعة للجنة البارالمبية باتخاذ الإجراءات الطبية واجبة الاتباع في مثل تلك الحالات في ظل التطبيق الكامل للإجراءات الطبية الوقائية المطبقة في جميع  المعسكرات الرياضية ووفقاً للأكواد الطبية والإجراءات والضوابط الاحترازية.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلي دعم اللاعبين المصريين، ورعايتهم، ومتابعة كافة أحوالهم والتدخل حال وجود أي مشكلات تتعلق بهم، والعمل علي تلبية رغباتهم ومنحهم كافة حقوقهم كونهم يمثلون في مختلف المحافل، ويحققون العديد من الانجازات للرياضة المصرية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق علي فرج يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للاعبي الإسكواش
التالى صلاح ومحمد شريف يمثلان مصر في قائمة هدافي العالم