أخبار عاجلة
تايلاند تسجل 5854 حالة إصابة جديدة بكورونا -
زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب شرق إيران -




تدريبات الأهلي.. مران بدني قوي وتجهيز الحراس للقمة وتطور في إصابة نجم الفريق




تدريبات الأهلي.. مران بدني قوي وتجهيز الحراس للقمة وتطور في إصابة نجم الفريق
تدريبات الأهلي.. مران بدني قوي وتجهيز الحراس للقمة وتطور في إصابة نجم الفريق




واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراة القمة أمام فريق والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.




"تدريبات متنوعة في مران الأهلي"


وقاد كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.


كما خاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

من ناحية أخرى، واصل صلاح محسن مهاجم الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم.




وأدى صلاح محسن تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.
 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين.


وقرر الجهاز الفني  للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمباراة الزمالك  في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.


وحقق الأهلي فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.
 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق جنوب أفريقيا تطالب بإعادة مباراتها مع غانا في تصفيات المونديال
التالى بعد إثارته حالة تحكيمية ضد الأخضر.. مطرف القحطاني يعتزل المشهد الرياضي