أخبار عاجلة
إنستاجرام تشدد إجراءات حماية المراهقين -




صلاح يبحث عن الشيء الأهم مع ليفربول في ختام الموسم




صلاح يبحث عن الشيء الأهم مع ليفربول في ختام الموسم
صلاح يبحث عن الشيء الأهم مع ليفربول في ختام الموسم




أكد الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق الإنجليزي لكرة القدم، أن تحقيق الريدز الانتصارات في مختلف الاستحقاقات يأتي على رأس الأولويات، مشددًا على أن الفوز هو ما يجعله يشعر بالسعادة.



وكان هناك الكثير من الجدل خلال الشهر الماضي حول وضع عقد صلاح، الذي لم يسر على نهج عدد من نجوم الفريق، الذين قاموا بالتجديد للنادي في الصيف الماضي، لا سيما أن عقده الحالي مع ليفربول ينتهي في صيف 2023.

وتشير التقارير إلى أن حجر العثرة في المفاوضات يتمثل في الأجر الذي يطلبه صلاح، مع مزاعم بمطالبة نجم منتخب الفراعنة بزيادة الراتب الأسبوعي ليصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، حتى يكون متساويًا مع بعض أصحاب الدخل المرتفع في الممتاز.

وسياسة ليفربول هي عدم منح عقود كبيرة للاعبين فوق سن الثلاثين، ويصل الدولي المصري إلى هذا الحد في الصيف المقبل، لكن بعض النقاد مثل مدافع الفريق السابق جيمي كاراجر يعتقدون أن النادي يجب أن يمنح صلاح ما يستحق.

ورغم ذلك، يركز صلاح على ضمان استمرار فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، في صراع المنافسة على صدارة الإنجليزي الممتاز مع ومانشستر سيتي، من وجود أيضًا في مشهد الصراع.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف تشيلسي المتصدر، بعد مرور 7 مراحل على انطلاق الموسم الحالي، علمًا بأنه الفريق الوحيد الذي ما زال محافظًا على سجله خاليًّا من الهزائم في البطولة هذا الموسم.



وأكد صلاح، في تصريحات عبر موقع النادي الإنجليزي الرسمي، اليوم الخميس: «أنا سعيد طالما استمر الفريق في الانتصار، أحاول المساعدة دائمًا، لتسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأكثر أهمية».

وأوضح جناح ليفربول، في التصريحات التي أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» «يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك، نمتلك فريقًا كبيرًا، لذلك ينبغي علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما».

وختم صلاح تصريحاته: «هذا ما نحتاج، فقط لنبقى في أذهاننا أن ننهي الموسم بالفوز بشيء ما، ليفربول يستحق أن يعود سريعًا إلى منصات التتوج، دون شك أنا متأكد من أن الجميع يفكرون بنفس الأمر».

وتلقى كلوب دفعة جيدة اليوم بانضمام ديوجو جوتا لتدريبات الفريق، رغم إعادة البرتغالي إلى لشبونة في وقت مبكر من فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب الملاحين، في ظل عدم جاهزية جناح الريدز للمشاركة مع الفريق بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في العام المقبل.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق كأس العرب.. الإمارات تتحدى موريتانيا لحسم التأهل لربع النهائي
التالى علي صالح وكايو يقودان المنتخب للفوز على سورية في كأس العرب