استعدادا لمواجهة ليبيا.. منتخب مصر يهزم ليبيريا بهدفين وديا



استعدادا لمواجهة ليبيا.. منتخب مصر يهزم ليبيريا بهدفين وديا
استعدادا لمواجهة ليبيا.. منتخب مصر يهزم ليبيريا بهدفين وديا




صدى العرب حقق منتخب الفوز على ليبيريا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة .



سجل محمد شريف هدفي منتخب مصر في الدقيقتين 58 و66 من عمر المباراة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الليبي يومي 8 و11 المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات في تصفيات مونديال 2022.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وليبيريا الودية المقامة على ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات مونديال قطر 2022 بالتعادل السلبي.

الشوط الأول جاء ضعيف المستوى من جانب الفريقين ولم يشهد أي تهديد على كلا المرميين باستثناء محاولات بسيطة من عبد الله السعيد.

وشهدت الدقيقة الرابعة تسديدة ضعيفة من كارلوس ويليامز لاعب منتخب ليبريا وصلت سهلة للحارس محمد الشناوي.

محاولة جديدة للفراعنة بعد ركلة حرة لصالح منتخب مصر بالقرب من منطقة جزاء ليبريا نفذها عبد الله السعيد عن طريق تسديدة قوية مرت من الحائط البشري ثم أعلى يسار العارضة بقليل.

في الدقيقة 18 تمريرة أمامية من أحمد سيد زيزو إلى محمد شريف المنطلق يسار منطقة الجزاء ولكن طالت الكرة على الأخير فوصلت سهلة لحارس المرمى.

أخطر الفرص للفراعنة كانت في الدقيقة 25 بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار قابلها عبد الله السعيد برأسية قوية أبعدها الخارس من أقصى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.



وشهدت الدقيقة 35 توغل من أحمد سيد زيزو لكنه سقط داخل منطقة الجزاء ولم يحتسب الحكم أي شيء.

تدخل عنيف من فريدريك دينييس لاغب منتخب ليبريا على أٌقدام عمرو السولية في منتصف الملعب مر بدون بطاقات ملونة.

الشوط الثاني

بداية قوية لمنتخب مصر مع بداية الشوط الثاني حيث سيطر الفراعنة على مجريات الشوط، وشهدت الدقيقة 47 كرة عرضية قابلها أيمن أشرف برأسية مرت أعلى العارضة.

ونجح الفراعنة في تسجيل التقدم في الدقيقة 58 بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار قابلها باهر المحمدي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ردت من القائم الأيسر ليجدها محمد شريف وحيد أمام المرمى الخالي والضي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك.

منتخب مصر واصل سيطرته وكاد أن يضيف الهدف الثاني عن طريق عبد الله السعيد بعد كرة عرضية من أكرم توفيق من جهة اليمين قابلها عبد الله السعيد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء أبعدها مدافع ليبيريا من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

وتمكن محمد شريف من تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في الدقيقة 66 بعد تسديدة من عبد الله السعيد ردت من الدفاع ووصلت إلى محمد شريف داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت الشباك.

كيروش أجرى عدة تغييرات واستمرت سيطرة الفراعنة بدونأي محاولات باستثناء تسديدة من قفشة داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي
التالى مفاجأة.. جونيور أجايى يلجأ لـ فيفا فى أزمته مع الأهلى