أخبار عاجلة
مهرجان الجونة: بسنت شوقي تتألق بفستان جريء -




أسامة نبيه هذه حقيقة تدخلي لتصعيد نجلي للفريق الأول للزمالك



أسامة نبيه هذه حقيقة تدخلي لتصعيد نجلي للفريق الأول للزمالك
أسامة نبيه هذه حقيقة تدخلي لتصعيد نجلي للفريق الأول للزمالك




صدى العرب كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق للزمالك أنه كان ضد فكرة استمرار يوسف أسامة نبيه نجله مع هذا الموسم  عكس ما يردد البعض .

وأضاف مدرب الزمالك  المستقيل في تصريحات خاصة أنه لو كان يبحث عن مصلحة شخصية  لما استقال من منصبه وتمسك بالبقاء لأكثر من هدف الأول لدعم نجله يوسف الذي تم تصعيده للفريق الأول من الموسم الماضي ولو معنويا بدلا من الوضع الحالي حيث أن رحيله عن الفريق بمثابة إلقاء  نجله فى عرض البحر.



وواصل :  كما أن الجميع في الزمالك يعلم أننى مازال لى مستحقات متأخرة منذ سنوات والأفضل  البقاء في النادي حتى استطيع الحصول على مستحقاتي المتأخرة منذ أكثر من ٧ سنوات.

و تابع : كما أننى لم اتدخل في قرار تصعيد يوسف واستشعر الحرج في هذا الموضوع تحديداً وتركت لكارتيرون تحديد مصير يوسف والرجل مقتنع به جداً وكنت ضد استمرار نجلي مع الزمالك هذا الموسم وكنت أفضل إعارته لموسم خاصة وأنه تلقى العديد من العروض أبرزها من فاركو الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة وانا كمدرب أفضل لأى لاعب التواجد داخل المستطيل الأخضر والمشاركة بشكل أساسى لأنها ستزيد من مستواه الفنى والبدنى وبعدها يعود لبيته ليكون قادر على التواجد ضمن التشكيلة الأساسية أفضل من الاستمرار على الدكة والحصول على فرص بسيطة للمشاركة . 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق من أجل النصيري... أرسنال يُقدم عرضاً مُغرياً لإشبيلية
التالى الزمالك يعلن رسميا فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة