أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني: الزمالك يهدد أبو جبل بعودة "جنش" -
مسحة طبية للاعبي الزمالك غدًا قبل مواجهة إنبي -
فى الوقت القاتل.. يوفنتوس يتعادل مع إنتر ميلان -
تأسيس الاتحاد الدولي للسرعة الدائرية بمصر -




موسيماني عن تتويجه بدورى الأبطال مع صن داونز: سآخذ هذه الذكريات إلى قبري



موسيماني عن تتويجه بدورى الأبطال مع صن داونز: سآخذ هذه الذكريات إلى قبري
موسيماني عن تتويجه بدورى الأبطال مع صن داونز: سآخذ هذه الذكريات إلى قبري




كتب : يارا محمد



علق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، على ذكريات تتويجه ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2016، مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى، حينما كان مديرًا فنيًا للفريق.

وعلق موسيمانى على صور نشرها أحد المتابعين من تتويج صن داونز بالبطولة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ""قائلاً: "شكراً على التقدير، صور التكريم أعادتنى لذكريات عظيمة مع لاعبى الفريق الأصفر وسآخذ هذه الذكريات إلى قبرى شكرا لك".



وقرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى على رحيل عربى بدر لاعب وسط الفريق الأحمر والعائد من رحلة إعارة إلى ، حيث أكد موسيمانى عدم حاجته لجهود اللاعب فى الموسم المقبل لوجود عدد كبير فى مركزه مثل عمرو السولية وحمدى فتحى واليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولى وعمار حمدى.

ويخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وبالتنسيق مع لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالنادي لتقليص عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الموسم الجديد بعدما تخطى عدد اللاعبين الحاليين الـ35 لاعبا، ما بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة واللاعبين الناشئين والعائدين من الإعارات.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تأهل الترجي والهلال وسطيف لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا
التالى ردود أفعال على فوز ليفربول بخماسية في مرمى مانشستر يونايتد