أخبار عاجلة
نشاط مكثف ومنوع لثقافة وفنون الدمام -




ثلاثي الأهلي المحترف يلتحق بمنتخبات بلادهم



ثلاثي الأهلي المحترف يلتحق بمنتخبات بلادهم
ثلاثي الأهلي المحترف يلتحق بمنتخبات بلادهم




غادر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، إلى بلادهم خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الانضمام إلى معسكرات منتخبات بلادهم.



وسافر كل من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والمالي أليو ديانج لاعب الوسط والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق، للالتحاق بمعسكرات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي.

وتشهد فترة التوقف الدولي الخاصة بالأجندة الدولية، خوض ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في .

ومن المقرر أن يلتحق الثلاثي بفريق النادي الأهلي، في النيجر عقب انتهاء معسكرات بلادهم، استعدادًا لبدء مشوار دوري أبطال إفريقيا، حيث يغادر المارد الأحمر يوم 11 من الشهر الجاري.

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

هل يرحل بدر بانون عن الأهلي؟ 

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، في الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.



ونفت صحيفة البطولة المغربية جميع الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية حول تلقي المحترف المغربي بدر بانون تحذيرًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء إثر إهداره ركلة جزاء أمام طلائع الجيش بالسوبر المحلي، نظرًا لانشغاله اللاعب الدولي المغربي في التفكر بعرض نادي التعاون السعودي الذي أبدى اهتمامه بضم مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق.

وأضافت الصحيفة المغربية أن اللاعب لم يعقد أي جلسة مع مدير الكرة بالأهلي، بعد إهداره لركلة جزاء في لقاء طلائع الجيش بكأس السوبر المحلي، وأن كل ما أثير حول ذلك الأمر ليس له أساس من الصحة.

وأكدت الصحيفة المغربية أن بانون لا يفكر في مغادرة الأهلي مهما كانت العروض التي وصلت إليه، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى عبر بوابة نادي التعاون.

«رجال سلة الأهلي» يفوز على شعب حضرموت في البطولة العربية

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق شعب حضرموت اليمني، في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية التي يستضيفها نادي .

وأقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة ١٢٤-٦٩.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نتائج انتخابات نادي الرياضات البحرية بالغردقة.. التايه رئيسا - رياضة -
التالى حسني عبدربه: علاقتي مع «فتحي» مش زي الأول.. وتعيين المدربين بالمجاملة - رياضة -