أخبار عاجلة
مهرجان الجونة: بسنت شوقي تتألق بفستان جريء -




شاهد.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الحزم بدوري المحترفين



شاهد.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الحزم بدوري المحترفين
شاهد.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الحزم بدوري المحترفين




|



سقط فريق الكرة الأول بنادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الحزم اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة بدأت بين الفريقان والتي احتضنها ملعب نادي الحزم بحذر شديد، حيث لم يكشر الزعيم عن أنيابه طوال الفترة الأولى من عمر اللقاء واكتفى صاحب الأرض والجمهور بتقديم بعدة هجمات على مرمى الفريق الضيف لكن دون فائدة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الهلال والحزم، دون أي خطورة تذكر سواء من جانب الزعيم أو من صاحب الأرض والجمهور.

وفي الدقيقة 57 من عمر لمباراة افتتح الهلال التسجيل عن طريق الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد تمريرة عرضية من ناصر الدوسري؛ ليسكنها جوميز بقدمه في مرمى الحزم ليعلن تقدم الزعيم بأول أهداف اللقاء.



وأدرك الحزم التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد حصوله على ركلة جزاء سددها لاعبه موحا الخادفي، ليدرك التعادل لفريقه ويعيد الأمور إلى بدايتها مرة أخرى.

وفي دقيقة السابعة من الوقت الضائع للشوط الثاني حصل الهلال على ركلة جزاء سددها جوميز، لكن نجح ماليك عسلة حارس مرمى الحزم في التصدي لها ليحرم الزعيم من صدارة الدوري.

يذكر أن الهلال رفع رصيد إلى 12 نقطة ليحتل بها المركز الرابع، بينما رفع الحزم رصيد إلى 9 نقاط؛ ليحل بها ثامنًا في جدول ترتيب دوري المحترفين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق المصري وسلطات الموارد الأوغندي يتعادلان سلبيًا بالشوط الأول
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق