أخبار عاجلة
اختطاف 16 أمريكيا وكندي في هايتي -




الدوري الأوروبي | سبارتاك الروسي يقهر نابولي في ملعب مارادونا



الدوري الأوروبي | سبارتاك الروسي يقهر نابولي في ملعب مارادونا
الدوري الأوروبي | سبارتاك الروسي يقهر نابولي في ملعب مارادونا




حقق فريق سبارتاك موسكو الروسي فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم بملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.



وبادر نابولي بالتسجيل في الثواني الأولى من اللقاء عبر إليف إلماس، لكن الفريق الروسي استغل النقص العددي في صفوف نظيره الإيطالي، الذي لعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي المخضرم ماريو روي في الدقيقة 29.

وأحرز كوينسي بروميس هدف التعادل لسبارتاك في الدقيقة 55، قبل أن يضيف ميخايل إجناتوف الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 80.

وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما سجل بروميس الهدف الثالث لسبارتاك وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90، فيما أحرز فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة (90+4).

وأحكم ليجيا قبضته على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب تحقيقه فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه سبارتاك، فيما احتل نابولي وليستر المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق طبول الانتخابات تدق فى الزمالك.. جس نبض للكبار والأيام الأخيرة تشهد مفاجآت
التالى نجاة ميسي من عملية سطو في باريس