أخبار عاجلة
حبس المتهم بسرقة مواطن بالإكراه بالقطامية -
تفاصيل سقوط سيارة ميكروباص بكورنيش حلوان -
الدولار يتجه لتسجيل ثاني هبوط أسبوعي -




طبول الانتخابات تدق فى الزمالك.. جس نبض للكبار والأيام الأخيرة تشهد مفاجآت



طبول الانتخابات تدق فى الزمالك.. جس نبض للكبار والأيام الأخيرة تشهد مفاجآت
طبول الانتخابات تدق فى الزمالك.. جس نبض للكبار والأيام الأخيرة تشهد مفاجآت




google news

أعلن نادي عن بد فتح باب الترشح لإنتخابات القلعة البيضاء رسميا بداية من غدا السبت ، لتدق طبول الإنتخابات مبكرا داخل القلعة البيضاء وسط أحاديث عن أن الإنتخابات هذه المرة ستكون هى الأقوي من بين سابقيها لقوة المرسحين المحتملين للترشح خاصة على مقعد الرئيس الذى دائما ما يشهد الصراع الأكبر .



وبدأت الأحاديث تتزايد وسط أعضاء الجمعية العمومية للزمالك بشأن المرشحين المحتملين ، بعد التقارير الإعلامية التى أشارت الى أن هناك كبيرة وشخصيات بارزة تنوي الترشح على رأسها المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة الأسبق واللواء أحمد سليمان والمنتج الفني مدحت العدل وذلك على منصب الرئيس ، كما قد يعلن مرتضي منصور رئيس النادي السابق عن ترشحه على رئاسة النادي بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة بأن مرتضي يحق له الترشح على رئاسة النادي بغض النظر عن رحيله من منصبه .

انتخابات الزمالك : صراع على كرسي الرئاسة والعضوية

وقد يترشح أيضا على مقعد الرئاسة كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة الحالية للزمالك ، ولكن حال تقدمه بأوراق الترشح سيتولي ادارة النادي المدير التنفيذي للقلعة البيضاء ، أما فى حالة ترشحه سيستمر فى ادارة الزمالك لحين تسليم النادي للمجلس الجديد المنتخب الذى سيتولي النادي لمدة 4 سنوات .

انتخابات الزمالك لن تشهد صراعا حاميا فقط على معقد الرئيس بل الأعضاء المحتملين أيضا ، وعلى رأسهم اني شكري، داليا خورشيد، عمرو الجنايني، هاني برزي، وهشام يكن ومصطفى سيف العماري وهشام نصر إبراهيم وأحمد هاني زاده ، ورجل الاعمال محمد طارق تحت السن ، والرائد محمود الشوربجي ،ورجل الاعمال محمد رحمي والصحفي صبحي عبد السلام .



والمصادر داخل الزمالك قد كشفت بأن الأيام الأولي من فتح باب الترشح لن تشهد مفاجآت لأن بعض المرشحين الكبار سوف ينتظرون لحسم حسم الرؤية ويعلنون ترشحهم فى الأيام الأخيرة قبل غلق باب الترشح .

وأعلن الزمالك انه سيتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من يوم السبت الموافق 2/10/2021 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء ، على أن يتم الدعوة لعقد جمعيه عمومية لإنتخاب مجلس جديد يوم 19 المقبل .

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نجاة ميسي من عملية سطو في باريس
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق