أخبار عاجلة
بالتفاصيل.. خطط الإسكان استعدادا لموسم الشتاء -




"تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة



"تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة
"تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة




سعودى سبورت



كشف الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ، عن تفاصيل مثيرة وراء الإصابة التى يعاني منها الفترة الأخيرة، وتبعده عن المشاركة مع الميرنجي في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

داني سيبايوس، تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب المصري الأولمبي، خلال بطولة الألعاب الأولمبية، .

ونشر "سيبايوس"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له بقيمص منتخب إسبانيا، وعلق عليها قائلًا: "بعض اللحظات الصعبة، تظهر بعض الأمور التى لا يمكن أن نتوقعها على الإطلاق".

واسترسل لاعب وسط ريال مدريد، قائلًا: "سأواصل العمل بجد لأتمكن من التعافي بنسبة 100٪، من هذه الإصابة التي تسببت في حربًا أكثر مما كان متوقعًا".



وشدد سيبايوس، في تصريحاته قائلًا: "بالفعل أنا في المرحلة الأخيرة من التعافي مع فريق رائع من المحترفين، وبلا شك هذه التجربة ستساعدني على النمو عقليًا والعودة بقوة وحماس أكثر من أي وقت مضى".

وأفاد: "إذا كنت واضحًا بشأن شيء واحد، فهو أن كرة القدم هي حياتي، وأنا أحسب الدقائق لأعود لأستمتع بنفسي على العشب الأخضر".

واختتم سيبايوس، تصريحاته قائلًا: "أصبح هناك وقت أقل للعودة، أود أن أشكر الجماهير على كل الدعم الذي أحصل عليه، أراكم قريبًا جدًا".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نبيل معلول يتغنى بنجم الأهلي.. ويتوقع مستقبل فرجاني ساسي
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق