أخبار عاجلة
استطلاع: تراجع شعبية بايدن لأدنى مستوياتها -
خبراء تغذية يؤكدون.. هذه هي أفضل وجبة إفطار -




مفاجأة مدوية.. الكشف عن المدرب المفضل لرئيس برشلونة



مفاجأة مدوية.. الكشف عن المدرب المفضل لرئيس برشلونة
مفاجأة مدوية.. الكشف عن المدرب المفضل لرئيس برشلونة




سعودى سبورت



لا صوت يعلو داخل نادي الإسباني، الفترة الحالية، فوق إقالة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة، على مستوى بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق برشلونة في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام بايرن ميونخ بـ(3-0) والثانية ضد بـ(3-0)، وفي الجولات الثلاث الأخيرة من الليجا جمع البرسا 5 نقاط من أصل 9.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الممتاز "الليجا".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار بشأن مستقبل مدرب برشلونة الجديد، والمدير الفني المفضل لدى خوان لابورتا، رئيس البرسا، لتعينه خلفًا لكومان.



وأكدت الصحيفة، أن لابورتا، يهتم بالتعاقد مع مدرب من المدرسة الألمانية، وأبرز الأسماء التى تحصل على اهتمام الرئيس الثنائي الألماني توماس توخيل مدرب ، ويورجن كلوب، مدرب .

الصحيفة، شددت على أن توخيل، هو المدرب الألماني الأول المفضل، لدى لابورتا، أكثر من أى مدرب آخر، خاصة بعد تحقيقه دوري أبطال أوروبا 2020 على حساب .

ولكن التعاقد مع توخيل، يعد من الأمور الصعبة والمعقدة للغاية، لارتباطه بعقد مع تشيلسي حتى 30 2024.

والجدير بالذكر أن العديد من التقارير الإسبانية، رددت أن لابورتا رئيس البرسا، ومجلس إدارته، استقر على إقالة كومان، بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم
التالى "تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة