أخبار عاجلة
"بتكوين" تقترب من أعلى مستوياتها -
"الصحة": 49 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 38 -




الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم



الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم
الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم




سعودى سبورت



اقترب مجلس إدارة النادي ، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الأيام القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث لم يحقق أي انتصار، خلال الجولات الست الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بـ5 تعادلات، مقابل هزيمة.

ووفقًا لصحيفة "توتو ميركاتو"، قدمت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، عرضًا رسميًا إلى النجم الأوروجوياني غاستون راميريز.

وكشفت الصحيفة، عن "ترحيب" كبير من راميريز، للانتقال إلى قلعة الراقي، خاصة أنه لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن سامبدوريا.



وراميريز انتهى عقده مع سامبدوريا في 2021، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 21 آخرين، خلال 121 مباراة رسمية.

ويحق للأهلي، التعاقد مع أي لاعب حر، قبل فتح الميركاتو الشتوي، بشرط أن يكون قد انتهى عقده مع فريقه السابق، قبل 30 الماضي، وذلك لتعويض البرازيلي باولينيو.

وكان غاستون راميريز، الذي يجيد في صناعة اللعب والوسط المتأخر، بالإضافة إلى الجناحين الأيمن والأيسر، أحد أكبر أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين.

جدير بالذكر أن راميريز، بدأ مسيرته مع بينارول الأوروجوياني، قبل أن يلعب في صفوف بولونيا الإيطالي، وساوثهامبتون وهال سيتي وميدلزبره في إنجلترا، وأخيرًا سامبدوريا.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فوز ناتاليا كاسترو ورافائيل دومينغوس بالمراكز الأولى في سباق ترايثلون ياس أدنوك
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق