أخبار عاجلة
السيطرة على حريق عقار سكني في البساتين -
الوزير: زيادة التعاون مع الأردن والعراق -
طريقة تحضير طاجن الخضار بزيت الزيتون -
لعشاق المأكولات البحرية | أرز صيادية بالجمبري -
نصائح للمرأة| علاج البلغم عند الحامل -




دبا يواجه العربي وحتا مع البطائح في المباريات المؤهلة لدور الـ16 لكأس رئيس الإمارات



دبا يواجه العربي وحتا مع البطائح في المباريات المؤهلة لدور الـ16 لكأس رئيس الإمارات
دبا يواجه العربي وحتا مع البطائح في المباريات المؤهلة لدور الـ16 لكأس رئيس الإمارات




صدى العرب



تُقام اليوم الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة لدور الستة عشر لبطولة كأس رئيس لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022. ويلتقي في المباراة الأولى نادي دبا مع نادي العربي في ملعب دبا، وفي المباراة الثانية يواجه نادي البطائح نادي في ملعب البطائح، وتُقام المباراتان الساعة 5:15 مساءً.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة، على أن يتأهل الفريقان الفائزان في مباراتي الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية إلى دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة، حيثُ سيحل الفريق الفائز من مباراة دبا والعربي ضيفاً على فريق ، وسيستضيف فريق بملعبه الفريق الفائز من مباراة البطائح وحتا، وفقاً لقرعة الكأس الأغلى التي أُجريت الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فريق البطائح ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين متتاليين على مسافي  3–0، وسيتي  5–0 وتعادل سلبياً مع التعاون دون أهداف.



وتمكن نادي دبا من حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي التأهيلي بعد صدارته لقمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية أمام الحمراء 7–0  والحمرية  1–0  وجلف أف سي 4–0، بينما تأهل فريق حتا بعد حصده 7 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الثالثة، حيث فاز على مصفوت  3 – 2، ودبا الحصن 4–1، وتعادل مع الرمس بدون أهداف.

وجاء تأهل فريق العربي بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين متتاليين على الذيد والفجيرة وبنفس النتيجة 3–0.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يحقق رقما تاريخيا على برشلونة
التالى الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يواجه إنتر ميلان بالقوة الضاربة